ثلاثة عناوين من روكستار نتمنى ان تعود على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

روكستار, الشركة الكبيرة ذات السمعة الهائلة, فهي مثال يحتذى به فضلا عن امتلاكها لقاعدة جماهيرية ضخمة مم اللاعبين, في هذا الجيل الشركة اكتفت بإطلاق عنوانين فقط و هما لعبة GTA V و لعبة Red Dead Redemption 2, لكن ماذا عن عناوينها الاخرى..!

حاليا, تعج شبكة الانترنت بإشاعات مختلفة عن مشروع لعبة روكستار القادمة على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية البلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس, منها ما يؤكد عودة لعبة GTA بجزء سادس و منها الاخر ما يرجح صدور لعب Bully 2, في هذا المقال سنكتب لكم عن اكثر ثلاثة عناوين من المتوقع ان تطلقها الشركة على اجهزة الجيل المقبل اما بأجزاء جديدة او نسخ ريماستر..

BULLY

روكستار

لعبة Bully كانت و ما زالت واحدة من افضل عناوين شركة روكستار الجيل الماضي, فكرتها كلعبة كانت جديدة و حبكتها القصصية كانت ممتازة ناهيكم طبعا عن تناولها لقضية تعتبر مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية و هي “التنمر”.

كما تقول الاشاعات الاخيرة, يتوقع بأن يعود هذا العنوان المميز بجزء جديد على اجهزة الجيل المقبل و هو Bully 2 خصوصا و ان شركة روكستار قد لمحت كثيرا عن هذا العنوان في العابها اخرها كان تلميح جميل في لعبة Red Dead Redemption 2.

MANHUNT

Image result for MANHUNT

واحدة من اشرس و اعنف عناوين شركة روكستار هي Manhunt, كما تعلمون هذا العنوان لن يعود ابدا لا على الجيل الحالي و لا الذي يليه و ما بعده ايضا, فعند النظر الى تاريخ هذا العنوان نرى بأنه قد تعرض لانتقادات كثيرة و عديدة بسبب كمية الدماء و الوحشية فيه و كل هذا اخذ بعين الاعتبار من قبل شركة روكستار.

لكن, بالنظر الى عناوين الشركة فلا جديد يذكر فيها لذلك قد تحدث معجزة ما و نرى مفاجأة من الشركة تعلن فيها عن جزء جديد من اللعبة على اجهزة الجيل المقبل..!

MIDNIGHT CLUB

روكستار

لعبة Midnight Club كانت نقلة نوعية في فترتها عندما صدرت في عام 2008, و هي احدى عناوين شركة روكستار المظلومة من حيث اشاعات وجود جزء جديد قيد التطوير لاجهزة المقبل.

لكن ماذا لو فاجأتنا الشركة بإعلان وجود جزء جديد من هذه اللعبة الجميلة تحت التطوير لاجهزة المقبل خصوصا و ان العاب السيارات في الجيل الحالي ضعيفة القوة مقارنة بالالعاب من النوع ذاته للجيل الماضي, ناهيكم طبعا عن قلة جودة العاب السيارات المعروفة في الاونة الاخيرة مثل سلسلة Need For Speed و غيرها, بالتأكيد سنحتاج من شركة روكستار ان تعيد هيبة هذا النوع من الالعاب عن طريق اطلاق جزء جديد من Midnight Club لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سيريس اكس.

هذه هي اكثر ثلاثة عناوين تابعة لروكستار يتوقع بأن تعود على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, هل توافقوننا الرأي, و هل يوجد اي عنوان اخر من الشركة باعتقادكم قد نشهد عودته على الجيل المقبل..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button