ثلاثة عناوين من شركة روكستار نتوقع ان تعود على اجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت..

روكستار, الشركة الكبيرة ذات السمعة الهائلة, فهي مثال يحتذى به فضلا عن امتلاكها لقاعدة جماهيرية ضخمة مم اللاعبين, في هذا الجيل الشركة اكتفت بإطلاق عنوانين فقط و هما لعبة GTA V و لعبة Red Dead Redemption 2, لكن ماذا عن عناوينها الاخرى..!

حاليا, تعج شبكة الانترنت بإشاعات مختلفة عن مشروع لعبة روكستار القادمة على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية البلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت, منها ما يؤكد عودة لعبة GTA بجزء سادس و منها الاخر ما يرجح صدور لعب Bully 2, في هذا المقال سنكتب لكم عن اكثر ثلاثة عناوين من المتوقع ان تطلقها الشركة على اجهزة الجيل المقبل اما بأجزاء جديدة او نسخ ريماستر..

BULLY

bully 2
bully

لعبة Bully كانت و ما زالت واحدة من افضل عناوين شركة روكستار الجيل الماضي, فكرتها كلعبة كانت جديدة و حبكتها القصصية كانت ممتازة ناهيكم طبعا عن تناولها لقضية تعتبر مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية و هي “التنمر”.

كما تقول الاشاعات الاخيرة, يتوقع بأن يعود هذا العنوان المميز بجزء جديد على اجهزة الجيل المقبل و هو Bully 2 خصوصا و ان شركة روكستار قد لمحت كثيرا عن هذا العنوان في العابها اخرها كان تلميح جميل في لعبة Red Dead Redemption 2.

MANHUNT

Image result for MANHUNT

واحدة من اشرس و اعنف عناوين شركة روكستار هي Manhunt, كما تعلمون هذا العنوان لن يعود ابدا لا على الجيل الحالي و لا الذي يليه و ما بعده ايضا, فعند النظر الى تاريخ هذا العنوان نرى بأنه قد تعرض لانتقادات كثيرة و عديدة بسبب كمية الدماء و الوحشية فيه و كل هذا اخذ بعين الاعتبار من قبل شركة روكستار.

لكن, بالنظر الى عناوين الشركة فلا جديد يذكر فيها لذلك قد تحدث معجزة ما و نرى مفاجأة من الشركة تعلن فيها عن جزء جديد من اللعبة على اجهزة الجيل المقبل..!

MIDNIGHT CLUB

Image result for MIDNIGHT CLUB

 

لعبة Midnight Club كانت نقلة نوعية في فترتها عندما صدرت في عام 2008, و هي احدى عناوين شركة روكستار المظلومة من حيث اشاعات وجود جزء جديد قيد التطوير لاجهزة المقبل.

لكن ماذا لو فاجأتنا الشركة بإعلان وجود جزء جديد من هذه اللعبة الجميلة تحت التطوير لاجهزة المقبل خصوصا و ان العاب السيارات في الجيل الحالي ضعيفة القوة مقارنة بالالعاب من النوع ذاته للجيل الماضي, ناهيكم طبعا عن قلة جودة العاب السيارات المعروفة في الاونة الاخيرة مثل سلسلة Need For Speed و غيرها, بالتأكيد سنحتاج من شركة روكستار ان تعيد هيبة هذا النوع من الالعاب عن طريق اطلاق جزء جديد من Midnight Club للبلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

هذه هي اكثر ثلاثة عناوين تابعة لروكستار يتوقع بأن تعود على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, هل توافقوننا الرأي, و هل يوجد اي عنوان اخر من الشركة باعتقادكم قد نشهد عودته في الجيل المقبل..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock