الكشف عن العاب Xbox Game Pass لشهر اكتوبر, قائمة تستحق الانتظار..

كشفت اليوم مايكروسوفت عن باقة من الالعاب الجديدة التي ستنضم الى مكتبة العاب Xbox Game Pass خلال هذا الشهر اكتوبر و التي على ما يبدو ستكون مميزة و من معظمها من العاب الدرجة الاولى و العاب المستقلين المميزة.

في هذا الشهر سنحصل حتى الان على 6 العاب ما بين العاب مخصصة للاكسبوكس وان و العاب مخصصة للاكسبوكس 360 مع دعم خاصية BC لتشغيلها على الاكسبوكس وان و تتضمن القائمة العناوين التالية:

Dishonored 2

Dishonored 2

لعبة التسلل و التجسس من استيديو اركان و نشر بيتثدا ستكون اول الوافدين الى خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر حيث ستتوفر يوم غدا الخميس 3 اكتوبر مع دعم لجهاز الاكسبوكس وان اكس, اللعبة تعد واحدة من افضل العاب التسلل التي تضعك في عالم مظلم و تعطيك قدرات خارقة ما بين الاسلحة و القدرات السحرية للقضاء على اعدائك بطريقة استراتيجية ممتعة.

World War Z

Xbox Game Pass

لعبة البقاء التعاونية World War Z ستكون ايضا احد عناوين هذا الشهر الكبيرة التي ستحط على منصة الاكسبوكس وان من خلال خدمة Xbox Game Pass و بالطبع الكثير منا يعلم مدى متعة هذه اللعبة خصوصا انها تعتمد على التعاون بين 4 لاعبين لمواجهة موجات من الزومبي و الهورد باستخدام ترسانه منوعة من الاسلحة.

اللعبة ستتوفر عبر الخدمة يوم الخميس 10 اكتوبر.

Yooka Laylee

Image result for Yooka Laylee

لعبة البلاتفورم و العالم المفتوح Yooka Laylee ايضا ستنضم الى العاب الاكسبوكس باس هذا الشهر في 10 اكتوبر ايضا, تتميز اللعبة بعالمها المملوء بالتفاصيل و الالون حيث سيشق الصديقان Yooka و  Laylee طريقهما في مغامرة مملوئة بالصعاب و الالغاز حيث ستقوم بمواجهة خصمك Capital B الذي يسعى هو و حلفائه الى سحف كل الكتب و تحويلها الى ملكية خاصة به.

Fallout: New Vegas

Xbox Game Pass

في 17 اكتوبر ستتوفر لعبة Fallout: New Vegas من خلال خدمة Xbox Game Pass, اللعبة مخصصة لجهاز الاكسبوكس 360 و لن يمكن تشغيلها من خلال خدمة BC على الاكسبوكس وان.

Felix the Reaper

Image result for Felix the Reaper

لعبة Felix the Reaper الغريبة ستنضم ايضا الى العاب الاكسبوكس باس يوم الخميس 17 اكتوبر وهي لعبة مغامرات تلاعب بظلال ثلاثية الأبعاد للرقص وموت الناس  والحب الخطير. يستخدم فيليكس الرقص للتحرك في طريقة في اللعبة بكل سهولة. ولكن لا تدع تحركاته تخدعك ؛ إنه لا يزال قاتلًا.

Panzer Dragoon Orta

Xbox Game Pass

فتاة صغيرة تدعى أورتا تركب على ظهر تنين مخيف تقاتل لإنقاذ العالم من الدمار. تطير فوق التضاريس المعادية بشكل مذهل والانخراط في القتال الجوي بسرعة عالية ، ومهاجمة معاقل الإمبراطورية بأسلحة متعددة وأشكال و احجام مختلفة من التنانين, اللعبة ستنضم الى مكتبة العاب Xbox Game Pass يوم الخميس 17 اكتوبر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock