سوني تطلق فيديو استعراضي جديد لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته..

هل يحتاج جهاز بلايستيشن 5 اي اعلانات ترويجية من شركة سوني من اجل ان تدفع مبيعاته في الاسواق العالمية, الاجابة بالطبع لا, ولكن هذا لا يمنع ايضا ان تشاركنا سوني بفيديو جديد من اجل ان تزيد من حماسنا في مكاحة الحصول على الجهاز او اي من ملحقاته في هذه الاوقات العصيبة وهذا ما فعلته مع الفيديو الجديد.

خلال الساعات الماضية اطلقت سوني فيديو يستعرض لنا الجهاز مع ملحقاته كاملة والتي اصبحت متوفرة في الاسواق منذ اكثر من شهر من الان ورغم ان الفيديو لا يقدم اي شيء جديد او مختلف عن ما قدمته فيديوهات سابقة الا انه يبقى له دور كبير في ايقاظ حماسنا وطموحاتنا للحصول على الجهاز رغم قلة تواجده في الاسواق وهذا ما سيفعله الكثير منا بعد مشاهدة هذا الفيديو.

هل حصلت على جهاز بلايستيشن 5 حتى الان واذا نجحت في ذلك اي من هذه الملحقات حصلت عليها مع الجهاز حتى الان واي منها تخطط للحصول عليها في وقت لاحق؟, انا عن نفسي قمت بتأمين وحدة الشحن بالاضافة الى وحدة تحكم اضافية وسماعة الرأس بالطبع بجانب النسخة القياسية من الجهاز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button