مميز

لعبة Death Stranding ستصدر مع ترجمة للقوائم و النصوص باللغة العربية..

لعبة Death Stranding على بعد اقل من شهرين للصدور على جهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري دون استبعاد منطقة الشرق الاوسط و هذا يعني ان بلايستيشن الشرق الاوسط لن تستثني اللعبة من دعم اللغة العربية فيها و هذا ما تعودناه دائما في حصريتها السابقة دون تميز.

حساب البلايستيشن الرسمي  على موقع تويتر و الخاص بمنطقة الشرق الاوسط عامة و السعودية خاصة اعلن ان لعبة Death Stranding ستكون معربة كقوائم و نصوص مع ترجمة للحوارات كما نشاهد التغريدة ادناه.

خبر جميل و مفرح للامانة بحيث اصبحنا نرى مؤخرا حصريات جهاز البلايستيشن 4 تترجم بالعربي او حتى منها ما يتم دبلجته بالمصري تماما كما رأينا في لعبة Days Gone التي صدرت قبل ستة اشهر تقريبا.

نذكر بأن هناك حزمة خاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو للعبة Death Stranding بحيث يتواجد فيها ذراع التحكم باللون الاصفر المميز و طفل BB المتواجد في اللعبة داخل الذراع بشكل مثير كما سنسمع صوته من خلال ال Touch Bad في منتصف اليد.

لعبة Death Stranding ستصدر بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل و الموافق للعام الحالي, اما الان اخبرونا ادناه في قسم التعليقات عن هذا الخبر الجميل الخاص بتسريب اللعبة على شكل ترجمة للحوارات و النصوص فيها و هل سيعمل هذا الخبر على تعزيز فرص شراء اللعبة لديكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button