المصارع جون سينا يحل ضيفاً على لعبة فورتنايت..

تم الاعلان قبل قليل عن موعد توفر زي المصارع جون سينا في لعبة فورتنايت بازيائه الرسمية في حدث Summer Slam وايضا شكله داخل حلبات المصارعة.

جون سينا يمتلك علاقة قوية ومتينة مع لعبة فورتنايت بشراكة امتد لاكثر من عام كامل، لذلك ارادت اللعبة ان تحتفل بعودته من جديد بإتاحة زيه من حدث Summer Slam فيها كما تشاهدون الصورة اعلاه وايضا هناك استعراض لطيف للزي ادناه.

كما تشاهدون وعبر موقع تويتر، تمكن احدهم من الحصول على الفيديو الاستعراضية للشخصية وتبين ان موسيقاه الخاصة ستتوفر بالاضافة الى حركته التعبيرية الخاصة U Can’t See Me وايضا حزام البطولة وغيرها.

سيتوفر الزي والشخصية نفسها في اللعبة بتاريخ الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي او كما اعلن المصدر Nibel الموثوق على تويتر.

تستمر اللعبة بدعم اللاعبين بالمحتويات والاحداث المميزة والتعاونات المثيرة مع العاب اخرى مشهورة مثل God Of War و Horizon Forbidden West وغيرها ولا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة بقاعدتها الجماهيرية الضخمة.

 ما هو رأيكم بتعاون اللعبة مع المصارع الشهير وجلب ازياءه وشكله اليها، والاهم ما هو رايكم بافتتاحية دخوله مع موسيقاه الاصلية والمعروفة عنه، شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن الزي لن يكون مجانيا حيث سيتطلب منك دفع مبلغ 10$ للحصول عليه.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار