مايكروسوفت تنفي الشائعات حول كاميرا الاكسبوكس سكارليت..

في الاونة الاخيرة نشر موقع Gizmodo تقرير مفاده ان جهاز الاكسبوكس سكارليت سيحصل على كاميرا بتقنيات متطورة على عكس البلايستيشن 5 الذي سيعتمد على كاميرا الجيل الحالي و لم يكشف المصدر عن اي تفاصيل اخرى و ما اذا كانت هذه الكاميرا هي اعادة احياء لجهاز الكينيكت الذي اعدمته مايكروسوفت مطلع هذا الجيل ام هي تقنية واقع افتراضي جديدة.

اليوم خرج متحدث باسم شركة مايكروسوفت ليضع حدا لهذه الشائعات و يؤكد بانه لا يوجد اي كاميرا يتم تصنيعها او ربطها بجهاز الاكسبوكس سكارليت و اكد ايضا بانه لم يتم ارسال اي كاميرا باي شكل من الاشكال الى المطورين نافيا صحة التقرير الذي نشره موقع Gizmodo بشكل كامل.

يذكر ان التقرير قد اشار ايضا الى ان الصور المسربة لشكل نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 هي حقيقية و قد تمكن فريق من الموقع مشاهدة هذا الجهاز داخل احد الاستيديوهات بنفس الشكل بينما تحدث عن تخصيص كاميرا البلايستيشن 4 الحالي لتعمل على جهاز سوني القادم و لن تكون هناك كاميرا جديدة على عكس الاكسبوكس سكارليت الذي سيستخدم كاميرا ذات تقنيات عالية.

هذا النفي قد يقلل من مصداقية تقرير موقع Gizmodo و لا نعلم الى اي مدى سيكون دقيق و ربما تريد مايكروسوفت تضلل الاعلام باستخدام الكلمات و قد يكون هناك كاميرا بالفعل في جهاز الاكسبوكس سكارليت و لكن قد تكون مخصص لنظام الـ VR الذي نتوقع ان يكون مدعوم في جهاز مايكروسوفت الجديد.

في كل الاحوال نحن نقترب اكثر من موعد الكشف الكامل عن منصات الجيل القادم الذي نتوقع ان يتم في فترة زمنية لا تتخطى النصف الاول من العام القادم و هناك شائعات تتحدث عن ان سوني قد تكشف عن جهازها القادم في فبراير من العام القادم و ربما تتبعها مايكروسوفت بوقت قصير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock