روكستار نسيت ازالة ازراز التحكم الخاصة بالهواتف من لعبة GTA Trilogy نسخة الاجهزة..

يبدو ان مشاكل ثلاثية لعبة GTA Trilogy لا تزال موجودة رغم التحسينات الاخيرة التي اتت للاعبين من خلال تحديث متتالية، حيث وجد احدهم ان ازرار التحكم الخاصة بالهواتف الذكية موجودة داخل اعدادات التحكم الخاصة باللعبة ونسخة الاجهزة المنزلية منها، فما الفائدة منها هناك..!

روكستار اطلقت تحديث ضخم لثلاثية لعبة GTA Trilogy اصلحت من خلاله العديد من المشاكل التي كانت تزعج اللاعبين، لكن بعضها بقي كما هو مثل مشكلة المطر الذي اذا انهمر داخل اللعبة لن تستطيع الرؤية ابدا، لكن يبدوا ان المطورين قد نسيو ازالة ازارار التحكم الخاصة بالهواتف المحمولة واعدادتها داخل نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب من اللعبة، كما تشاهدون الصور ادناه من خلال حساب احد المستخدمين الذي اكتشف الامر على تويتر.

كما تلاحظون اعلاه اعدادات الهواتف الذكية وازرار تحكمها في نسخة الاجهزة المنزلية من اللعبة، حيث يقول من وجد هذه الصور ان هناك اعدادات تحكم خاصة بجهاز بلايستيشن 3 ايضا لا تزال موجودة وهو مستغرب حقا من كيفية نسيان معالجة مثل هذا الامر من قبل شركة كبيرة مثل شركة روكستار.

ربما ظهور هذه الصور يشير الى ان روكستار تستخدم نفس النسخة الاساسية لتحسينها على الاجهزة المنزلية والهواتف الذكية كذلك.

يذكر ان اللعبة متاحة حاليا على جميع منصات الجيل الحالي والسابق من الاجهزة المنزلية بالاضافة الى جهازي الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش، وربما افصل نسخة من اللعبة هي تلك الخاصة بمنصة الحاسب لانها تدعم المودات التي تصلح اللعبة وليست بحاجة الى تحديثات الشركة التي تزيد من اللعبة سوء.

ايضا تم التأكيد مؤخرا عن تأجيل النسخة الملموسة من للعبة GTA Trilogy عن موعدها المحدد مسبقا حيث ستصدر الان في 17 ديسمبر بينما تم تأجيل نسخة جهاز نينتندو سويتش الى العام القادم، تفاصيل اكثر هنا..

الى متى برأيكم ستستمر مشاكل اللعبة ومتى سيتم اصلاحها بشكل نهائي..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى