بعد 48 ساعة فقط من اطلاقها لعبة Call of Duty: Mobile تتخطى حاجز 20 مليون..

يومان فقط على اطلاق لعبة Call of Duty: Mobile و لكن على ما يبدو انه وقت كافي لكي تثير اللعبة ضجة بين الاوساط الاعلامية و مراكز الاحصاء العالمية, اللعبة بدأت تحقق ارقام قياسية قد تهدد منافساتها في سوق العاب الجوال و الاحصائيات الاولى تأتينا من Sensor Tower.

في تغريدة نشرها حساب Sensor Tower على تويتر كشفت عن ان لعبة Call of Duty: Mobile قد تم تحميلها اكثر من 20 مليون مرة و هذا الرقم يجمع كل من نسختي ios و الاندرويد حول العالم اي بمعدل 10 مليون مرة خلال اول 24 ساعة من اطلاقها, اما فيما يخص العوائد و الارباح فقد تمكنت اللعبة من جمع اكثر من 2 مليون دولار حتى الان.

اما فيما يخص الاقطار فقد احتلت الهند المركز الاول في عدد مرات تحميل اللعبة على ارضيها بنسبة 14% من مرات التحميل الكلية بينما حلت الولايات المتحدة في المركز 9 بنسبة 9% من عدد مرات التحميل.

بالطبع مازالت كل من لعبة PUBG و Fortnite في المقدمة بارقام ضخمة و لكن ظهور لعبة Call of Duty: Mobile قد يجعل هذه الارقام تتغير في وقت قريب.

بعد صدور اللعبة بوقت قليل قررت ان اقوم بتجربتها و بعد ان انهيت الاعدادات و بدأت اللعبة شعرك بكل صراحة بمتعتها خصوصا نظام اطلاق النار و التحكم السلس و السهل حتى انني قضيت عدة ساعات حتى انتهت بطارية هاتفي و اخرجني من اللعبة دون ارادتي و في كل مرة انظر الى ايقونتها في جوالي افكر قبل ان اضغط عليها لانني لن اتركها قبل ان اقضي ساعات طويلة معها و اعتقد ان محبي العاب اطلاق النار و الاونلاين سيتقيدون مع اللعبة لساعات طويلة خصوصا انها تحتوي ايضا على طور الباتل رويال بجانب طور الاونلاين الكلاسيكي المعروف في نسخة الاجهزة المنزلية و كلاهما يعطي متعة و تسلية لا توصف.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟!, اللعبة متوفرة مجانا على كل من اجهزة ابل و اجهزة اندوريد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock