بعد 48 ساعة فقط من اطلاقها لعبة Call of Duty: Mobile تتخطى حاجز 20 مليون..

يومان فقط على اطلاق لعبة Call of Duty: Mobile و لكن على ما يبدو انه وقت كافي لكي تثير اللعبة ضجة بين الاوساط الاعلامية و مراكز الاحصاء العالمية, اللعبة بدأت تحقق ارقام قياسية قد تهدد منافساتها في سوق العاب الجوال و الاحصائيات الاولى تأتينا من Sensor Tower.

في تغريدة نشرها حساب Sensor Tower على تويتر كشفت عن ان لعبة Call of Duty: Mobile قد تم تحميلها اكثر من 20 مليون مرة و هذا الرقم يجمع كل من نسختي ios و الاندرويد حول العالم اي بمعدل 10 مليون مرة خلال اول 24 ساعة من اطلاقها, اما فيما يخص العوائد و الارباح فقد تمكنت اللعبة من جمع اكثر من 2 مليون دولار حتى الان.

اما فيما يخص الاقطار فقد احتلت الهند المركز الاول في عدد مرات تحميل اللعبة على ارضيها بنسبة 14% من مرات التحميل الكلية بينما حلت الولايات المتحدة في المركز 9 بنسبة 9% من عدد مرات التحميل.

بالطبع مازالت كل من لعبة PUBG و Fortnite في المقدمة بارقام ضخمة و لكن ظهور لعبة Call of Duty: Mobile قد يجعل هذه الارقام تتغير في وقت قريب.

بعد صدور اللعبة بوقت قليل قررت ان اقوم بتجربتها و بعد ان انهيت الاعدادات و بدأت اللعبة شعرك بكل صراحة بمتعتها خصوصا نظام اطلاق النار و التحكم السلس و السهل حتى انني قضيت عدة ساعات حتى انتهت بطارية هاتفي و اخرجني من اللعبة دون ارادتي و في كل مرة انظر الى ايقونتها في جوالي افكر قبل ان اضغط عليها لانني لن اتركها قبل ان اقضي ساعات طويلة معها و اعتقد ان محبي العاب اطلاق النار و الاونلاين سيتقيدون مع اللعبة لساعات طويلة خصوصا انها تحتوي ايضا على طور الباتل رويال بجانب طور الاونلاين الكلاسيكي المعروف في نسخة الاجهزة المنزلية و كلاهما يعطي متعة و تسلية لا توصف.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟!, اللعبة متوفرة مجانا على كل من اجهزة ابل و اجهزة اندوريد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button