لاعب Fortnite المخضرم “نينجا” يتمكن من كسر رقم قياسي جديد في اللعبة..

43 فوز متتالي في اللعبة..

تمتلك لعبة Fortnite قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم و هذه القاعدة تنقسم الى قسمين الاول يلجأ للعبة كنوع من التسلية اوقات الفراغ و مع الاصدقاء و لكن النصف الاخر يسعى الى التنافس و كسر الارقام القياسية في الكثير من التحديات و اليوم اللعبة تشهد كسر رقم قياسي جديد قد يراه الكثير بانه مستحيل.

اللاعب المخضرم “نينجا” تمكن هو و صديقه المحترف في اللعبة Reverse2k من كسر رقم قياسي جديد في لعبة Fortnite من خلال الفوز في 43 مباراة بشكل متتالي دون توقف في طور اللعب الزوجي Duo.

حسب تصريحات الطرفين نينجا و Reverse2k فقد كانت البداية سهلة بعض الشيء و لكن مع تقدمهم في سلم الفوز اصبح الامر مقلق و كل منهما يريد ان يحافظ على الفوز حتى النهاية و هذا جعل اجواء اللعب و المواجهة موتور و مخيف حتى ان نينجا كان يرتبك في المواجهة ضد بعض الخصوم و كان يسقط كثير و يحاول صديقة Reverse2k اسعافة طوال الوقت.

وقال أحد المشاهدين: “لقد تمكنت فقط من الدخول والخروج من البث يومها بشكل متكرر لكن عيني كادت تنفجر داخل رأسي و انا اراقب اللعبة و في احد اللحظات حيث ارتدت جسم Ninja بشكل عكسي خارج المنطقة الآمنة في وقت عصيب و سقط ارضا و لكن تمكن صديقه من انقاذه و حققا الفوز.

هناك الكثير من المواقف العصيبة التي مر بها الصديقان خلال اللعب و كانت محاولات الانقاذ تفلح في اخر لحظة كما تشاهدون في اللقطة التالية.

يبدو ان الامر لم يكن بالسهولة التي يعتقدها البعض حتى و ان كان اللاعبان يمتلكان خبرة كبيرة فاللحظات العصيبة قد تؤثر على اداء اقوى اللاعبين خصوصا ان كان الامر يخص كسر رقم قياسي عالمي حيث كان اللاعب Siqqza و صديقه يمتلك هذا الرقم بعدد 42 فوز متتالي و لكن بعد فوز نينجا و صديقة فقد اختطفا هذا اللقب الان وقد نرى محاولات جديدة لكسر هذا الرقم مرة اخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button