إيبيك تعمل على تحسين نظام المباريات SBMM الذي أثار الجدل في لعبة فورت نايت..

قاعدة لاعبي فورت نايت كبيرة للغاية رغم إنخفاض شهرة طور الباتل رويال إلا أنّ اللعبة لم تتوقف وما زالت تمتلك شعبية كبيرة للغاية، في التحديث رقم 10.40 قامت شركة إيبيك المُطورة للعبة بتحسين نظام المباريات الخاص بها لجعله تنافسي أكثر.

في النظام الجديد او ما يعرف بـ SBMM يتم وضع اللاعبين ذو مستوى المهارات المتشابهة والقريبة ضد بعضهم بذات المبارة لكن جماهير اللعبة لم يكونوا سعداء بهذا النظام. يوم الخميس (أيّ البارحة) قامت الشركة بالتحدث حول هذا الموضوع بالإضافة لعدة أُمور أُخرى لكننا سنركز على نظام المباريات الجديد التي قالت أنّها تعمل على تحسينه.

بدأت جماهير فورت نايت بالتحدث والتذمر حول النظام المباريات الجديد من الساعة الأولى التي قامت بها إيبيك بإطلاق التحديث. بعض اللاعبين إشتكوا من فعالية النظام والبعض كان قلق حول أنّ بعض المنصات المختلفة كانوا ضمن ذات المبارة الأمر الذي جعلها غير عادلة. أكثر أمر تم التحدث عنه هو أنّ لاعبي الحاسب الشخصي كانوا مع لاعبين أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) بشكل مستمر بأطوار اللعبة الأساسية حتى لاعبي النينتندو سويتش الذي عادةً ما يلعبون بمعدل ثلاثين إطار بالثانية كانوا بذات المبارة مع لاعبي الحاسب الشخصي الذين يمكنهم لعب اللعبة بمعدل إطارات يصل لأضعاف لاعبي السويتش.

لقد تحدثت شركة Epic Games حول هذا الأمر في آخر منشور لها وقالت للاعبين أنّ النظام الجديد يأخذ المنصات بعين الإعتبار ويقوم بتجميع ووضع اللاعبين معاً إذا شعر أنّ لديهم مستوى مهارة مماثل حتى لو كانوا يلعبون على منصات مختلفة. لكن إيبيك تقول أنّها تراقب وتحلل المباريات وستجري تعديلات في المستقبل لجعل المباريات عادلة.

هل لاحظتم تغيير النظام وهل كنتم من الأشخاص الذين إشتكوا منه؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock