تحديث لعبة PUBG Mobile الجديد اصبح متاح الان للجميع, اليكم اهم خصائصه..

كشفت شركة PUBG Corp مؤخرا عن بعض الخصائص الجديدة التي ستتوفر في التحديث 0.15.0 للعبة PUBG Mobile الذي الذي اصبح متاح الان للجميع حيث سيجلب لنا طور Payload الجديد و مدرعة BRDM الساحقة و اسلحة و خصائص جديدة.

طور جديد

طور Payload سيكون طور مثير و مملوء بالتحدي حيث سيتم انزال 100 لاعب في خريطة Erangel مع اسلحة و مركبات و ادوات خاصة تجعل هذا الطور مختلف عن طور الباتل رويال الكلاسيكي في اللعبة حيث سنشهد تواجد مركبات مختلفة من بينها المدرعات و ايضا الطائرات المروحية و كذلك اسلحة مميزة مثل قاذف الصواريخ M3E1 و قاذف القنابل M79 و سلاح الار بي جي الشهير RPG-7 و اخيرا سلاح MGL القاذف للقنايل.

pubg mobile payload mode

اما فيما يخص المركبات فسوف نشهد تواجد مركبات مدرعة مثل مدرعة BRDM-2 المحصنة و مضادة للصواريخ و طائرات مروحية و ايضا سيتمكن اللاعبين من جمع ادوات اصلاح المركبات التي يمكن استخدامها لاصلاح مركباتهم المدمرة.

ايضا طور Payload سيحتوي على صناديق دعم تحتوي على اسلحة قوية تعرف بـ superweapon crates و ستكون موزعة على نقاط محددة في خريطة اللعبة و الرائع انها ستظهر على خريطة اللاعب المصغرة mini-map عندما تكون في المجال من ما يزيد فرصة التنافس بين اللاعبين للحصول عليها.

صورة من حساب لعبة PUBG العربي على تويتر

الميزة الاخيرة و الرائعة في طور Payload هي امكانية اعادة احياء الصديق في نفس الفريق حيث سيتمكن اللاعب بعد سقوط صديقة في القتال من الحصول على بطاقة ID card من مكان سقوط صديقة و يتوجب عليه التقاطها خلال 120 ثانية و التوجه بها الى احد ابراج الاتصال communication towers المخصصة لاستدعاء صديقه من جديد.

ايضا من بين الاضافات الجديدة ستكون اضافة براميل البترول المتفجرة حيث ان هذه الخاصية قد تواجدت في تحديثات سابقة في نسخة الحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية و الان تصل الى نسخة الهواتف الذكية و يمكن للاعبين استخدامها لنصب الكمائن للاعبين الاخرين و اشعالها فيهم من بعد من خلال اطلاق النار عليها و تفجيرها.

صورة من حساب لعبة PUBG العربي على تويتر

خاصية جديدة

ايضا الخاصية الجديدة التي انتظرناها طويلا في PUBG Mobile و هي امكانية التسلق على اسطح المنازل حيث توفرت هذه الخاصية في وقت سابق في نسخة الحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية و الان ستصل اخيرا الى نسخة الهواتف المحمولة حيث ستمكن هذه الخاصية اللاعبين من تسلق الجدران و اسطح المنازل بمجرد الاقتراب منها حيث سيقوم اللاعب بشكل تلقائي بتسلق الجدار و الصعود الى السطح بشكل سلس و سريع.

Image result for pubg ledge grab

هناك العديد من الخصائص و الاضافات الجديدة التي ستتوفر في التحديث 0.15.0 والذي نتوقع ان يتم الكشف عن موعد اطلاقه في وقت قريب لكن لتكونوا على اطلاع مستمر على اخر التحديثات و التفاصيل الجديدة ابقوا اعينكم على موقع VGA4A دائما..

المصدر

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button