اشاعة: سوني تنهي التعاون مع فيسبوك على البلايستيشن 4 قريبا جدا

ربما يعتمد البعض او حتى القليل منا على خاصية ربط حسابه اخاص على فيسبوك مع البلايستيشن 4 من اجل مشاركة انجازاته و بعض نشاطاته على الجهاز بشكل مباشر على صفحته الخاصة على الفيسبوك ليشاركها مع اصدقائه, فاذا كنت تعتمد على هذه الخاصية فيبدو ان الامر سينتهي في وقت قريب!!

احد منتسبي موقع Reddit قام بنشر صورة لمحادثة اجراها صديقه مع الدعم الفني لبلايستيشن في احد البلدان الاسياوية طلب منه مساعدته في اعادة ربط حساب الفيسبوك الخاص به مع البلايستيشن 4 و لكنه تلقى رد مفاجئ يفيد بان سوني ستتخلى قريبا جدا عن دعم هذه الخاصية.

كما تشاهدون في الصورة الملتقطة للمحادثة فسوف يتم الغاء خاصية الربط مع حساب الفيسبوك على البلايستيشن 4 ابتدأ من 7 اكتوبر الجاري اي بعد يومان بالضبط من لحظة كتابة هذا الخبر و اكد المصدر انه سيتم الاعلان عن ذلك قريبا.

رغم ان المحادثة مع احد اعضاء الدعم في بلايستيشن الا اننا لا نستطيع الجزم بانه تأكيد رسمي و علينا الانتظار لتأكيد ذلك من خلال مصدر رسمي و ان صحت المعلومات فنتوقع ان يتم الاعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة القادمة, و ربما يكون الامر محصور على بعض الاقطار و ليس جميعها و لكن مرة اخرى علينا ان ننتظر المزيد من الوقت.

هل تعتمد انت على هذه الخاصية في مشاركة انجازاتك على الفيسبوك؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button