صور جديدة للعبة Cyberpunk 2077 تظهر تفاصيل مدينة نايت سيتي الرائعة..

لعبة Cyberpunk 2077 حصلت اخيرا على تاريخ اطلاق في شهر ابريل من العام القادم و لكن هذا بالنسبة للمطورين هو العد التنازلي لكي يشاهدوا ردة فعل الجمهور على مشروعهم الذي استمر اكثر من 5 سنوات تحت التطوير مع التكتم و الصمت و محاولة قطع التسريبات و عليهم خلال ما تبقى من الوقت ان يشوقوا هذا الجمهور بالمزيد و المزيد من المعلومات و الصور التي قد تشحن حماسهم للحظة الصفر.

اليوم حصلنا على مجموعة من الصور الجديدة التي يمكن ان نسميها صور فنية و ليست صور حقيقية لشكل اللعبة في وضع اسلوب اللعب, هذه الصور تم نشرها من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر تسلط الضوء على عالم اللعبة و مدينة نايت سيتي التي ستدور فيها احداث اللعبة.

View image on Twitter

الصورة الاولى تركز على احد المباني المدمرة الذي يقع في مركز المدينة و يبدو انه سيكون مسرح لجزء كبير من المغامرة خصوصا مع جملة التشويق التي جائت في التغريدة المرفقة بالصورة حيث جاء فيها “اتمنى ان لا تكون من الذين يخافون المناطق المرتفعة” المبنى يبدو مدمر لذلك قد يكون مسرح لمعارك ضارية.

View image on Twitter

الصورة الثاني تظهر فيها المركبة التي يستخدمها بطل اللعبة V و يبدو انه وصل الى مكان احد المهمات حسب وصف التغريدة المرفقة بالصورة و التي تقول “وصلنا الى الموقع المطلوب” بينما تظهر في الصورة الثالثة و الاخيرة لما يبدو انه موقع القاء القمامة و لكنها ليست اي قمامة و قد يكون المكان هو خاص بالقاء اجزاء ضحايا احد قادة العصابات وهذا يذكرنا بالمشهد الذي ظهر فيه لاول مرة سيلفر هاند الذي سيقوم بدوره الممثل الشهير كيانو ريفز عندما عثر على بقايا جثة V ملقاة في القمامة, هل تتذكر ذلك المشهد؟

View image on Twitter

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم 2020 مع دعم اللغة العربية في جميع النسخ.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock