شخصيات NPCs في لعبة Death Stranding قد تموت بناء على تعاملك معها..

شاهدنا مؤخرا الكثير من عروض اللعب للعبة Death Stranding التي تعرفنا من خلالها على مهمة بطل اللعبة سام بريدجيت التي ستتركز على الربط بين المدن المشتتة و لم شمل سكان المدن الامريكية المتحدة و ستكون ايضا مهمة سام توصيل المؤن و الموارد الداعمة لبعض المناطق و الاشخاص في عالم اللعبة للحفاظ على هذا الترابط, لكن هناك احداث قد تترتب على تصرفاتك مع هؤلاء الاشخاص.

خلال فعاليات حدث Garage Museum of Modern Art في موسكو مؤخرا قام كوجيما بضرب مثال على تأثير افعال و تصرفات سام في اللعبة على الشخصيات الاخرى فيها NPCs, ففي احد المهمات سيقوم كوجيما بتوصيل الدواء الى احد الرجال المسننين في احد المناطق في عالم اللعبة و سيحصل في المقابل على مكافأة ما بينما سيقوم هذا الرجل بالحديث عن الماضي و مع تقدم احداث اللعبة سيتوجب على سام قطع مسافة اطول للوصول الى هذا المسن و اعطائه الدواء الذي سينفذ مع الوقت و لكن اذا قرر سام عدم جلب الدواء الى هذا المسن خلال تقدمه في اللعبة فسوف يموت هذا الرجل لعدم تناوله الدواء.

بمعنى اخر ان تصرفات سام ستنعكس على شخصيات NPCs في عالم اللعبة و لكن ما لا نعلمه هل سيكون لهذه التصرفات اثر على مجريات الاحداث الاساسية في اللعبة, كوجيما ضرب لنا مثل على شيء جانبي في اللعبة و لم يوضح لنا ما اذا كان الامر نفسه سينطبق على الشخصيات الاساسية ام لا.

امر مثير و قد يدفع اللاعبين خصوصا العاطفين منهم للتورط في مثل هذه المهمات لخدمة المجتمع و قد يجد نفسه يقطع مسافات طويلة مملوئة بالمخاطر من اجل الوصول الى احد الاشخاص و تزويده بالامدادات اللازمة لابقائه على قيد الحياة بينما اخرين فقد يهتموا فقط بالتركيز على المهمات الاساسية لانهائها.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر المقبل مع دعم للغة العربية بترجمة للحوارات و القوائم في النسخة المحلية فقط, و لكن قبل ان انهي معكم هذا الخبر هل ترى ان لعبة Death Stranding ستحقق النجاح المتوقع منها ام مازال الامر مقلق بالنسبة لك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock