مطور لعبة Starfield يؤكد وجود اكثر من افتتاحية ضخمة..

هي مجرد خاصية تشتهر بها العاب Bethesda..

لا تزال شركة Bethesda مستمر في الكشف عن المزيد من المعلومات المتعلقة بحصريتها القادمة لعبة Starfield، لكن هل ستحذو حذو الالعاب السابقة من الشركة من حيث الافتتاحيات الضخمة لعالمها الخاص والفريد من نوعه..؟

مبتكر لعبة Starfield ومخرجها تود هاورد كشف عن بعض المعلومات المثيرة بشأن اللعبة في احدث مقابلة اجراها مع موقع IGN، حيث اكد ان شركة Bethesda والعابها تشتهر بوجود افتتاحيات للعوالم الضخمة فيها مثل لعبة Fallout 4 ومشهدها الاولي الذي اظهر للاعب نتائج الحرب النووية.

 لعبة ستارفيلد ستحظى بهذه المشاهد الافتتاحية الضخمة المعروفة بها العاب الشركة ولكن ما سيميزها عن غيرها هو انها ستحصل على اكثر من مشهد افتتاحيي ضخم، والسبب يعود الى كونها لعبة ذات عالم مفتوح كبيرة جدا.

المخرج اكد ايضا ان اللعبة ليست قائمة فقط على الوقوف على سطح الكواكب والاستمتاع بالمظاهر الخلابة، بل ستسمح بفعل اكثر من ذلك للاعب عندما تطأ قدمه ارض الكواكب الالف التي تحدث عنها المخرج في خبر سابق.

يذكر ان تحليلات موقع Digital Foundry كانت قد اكدت ان اللعبة بالفعل معدة ومجهزة للجيل الجديد ولكن بقي ان نتأكد من ثبات الاداء الذي مع كل هذه التفاصيل الرائعة، حيث وصلت سرعة الاطارات في استعراض اللعبة الاخير الى 30 اطار في الثانية، كما دافع المخرج كما ذكرنا في خبر اخر عن لعبته وافتقادها لخاصية مطلوبة بقوله انهم لم يقوموا بوضع بعض الخصائص لانها تحتاج وقت اطول في التصميم والتطوير.

يبدو انها عنوان واعد للغاية لذلك سننتظرها عندما تصدر في الربع الاول من العام القادم لأجهزة Xbox Series X.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار