يمكنك الآن اللعب بشخصية “ارثر مورغان” في لعب Skerio: Shadows Die Twice مع هذا التعديل الجديد..

التعديلات او Mods هي من الاشياء التي يتميز بها الحاسب الشخصي بشكل كبير ومجتمع اللاعبين على الحاسب دائماً ما يقومون بتعديل كل شيء بكل الألعاب الشهيرة التي تدعم التعديلات والتي لا تدعمها أيضاً. مؤخراً قام “Eyedeability” بإضافة شخصية جديدة للتعديل الذي يمكنك من لعب Sekiro: Shadows Die Twice بشخصيات مختلفة من عالم الألعاب، وهذه المرة ستتمكن من من تجربة اللعبة بشخصية ارثر مورغان المحبوب من ريد ديد ريديمبشن 2.

لقد تم إستعمال نسخة ثلاثية الأبعاد من شخصية أرثر تم سحبها من نسخة أجهزة اللعب المنزلية للريد ديد ريديمبشن 2 رغم ان نسخة الحاسب الشخصي ستصدر بعد شهر من الآن على الحاسب لكن من الآن يمكنكم الإستمتاع بهذه الشخصية ضمن عالم الساموراي قبل الذهاب للغرب القديم. هذا التعديل عبارة عن  تبديل بسيط للشخصيات فقط لذا لا تتوقع أن تسمع صوت الشخصية داخل اللعبة لكن رغم ذلك ما زال هذا تعديل جميل.

ارثر مورغان

بجانب شخصية ارثر مورغان سوف تتمكنون من تجربة شخصيات أُخرى من ذات التعديل مثل جيرالت اوف ريفيا من لعبة ذا ويشتر 3 او شخصية 2B من لعبة Nier: Automata والعديد من الشخصيات الأُخرى مثل Dante و Scorpion و Darth Maul.

يمكنكم تحميل التعديل الذي يضيف بطل لعبة ريد ديد ريديمبشن 2 للعبة Sekrio عن طريق الضغط هنا. ما رأيكم بهذا التعديل؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه، إن لم تقوموا بتجربة اللعبة بعد فيمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 8.5/10 وكتبَ فيها زملينا زكريا أحمد:

قدمت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice اسلوب لعب ليس بعيد عن اسلوب Bloodborne و Dark souls خصوصا ان الصعوبة مازالت موجودة في مواجهات قادة الاعداء مع الحفاظ على بعض اللمسات المعروفة للاستيديو و لكن هناك المزيد من حركات الاكشن التي يمكنك الاعتماد عليها

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock