اهزم لعبة God of War واحصل على جهاز PS5 مجاناً والمزيد من الهدايا..

اعلنت سوني عن مفاجأة من العيار الثقيل للاعبين، حيث اذا كنت ترى في نفسك لاعب مؤهل لهزيمة لعبة God of War فهذا يوم حظك، إذ انه لديك فرصة قوية لربح جهاز PS5 والمزيد.

حسابات بلايستيشن على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن مسابقة لطيفة للاعبين، من يستطع هزيمة لعبة God of War سيتمكن من الحصول على فرصة الفوز بجهاز PS5 ومجموعة من الجوائز الاخرى المميزة.

كل ما عليكم فعله للمنافسة في هذه المسابقة هو امتلاك او تسجيل الدخول في حساب PlayStation Rewards واذا كنتم غير مسجلين يمكنكم التسجيل من هنا.

يتوجب عليك تسجيل الدخول في البرنامج المذكور اولا،ثم هزيمة اللعبة بجزئها الصادر في عام 2018 والحصول على انجاز او “تروفي” Last Wish والذي يعني انهاء اللعبة ومن ثم فرصة الحصول على الجوائز التالية:

  • جهاز بلايستيشن 5 مجاني.
  • نسخة Jotnar من لعبة God of War Ragnarok.
  • بطانية God of War Ragnarok مخصصة للرحلات.
  • مبرد ماء Cooler نسخة God of War Ragnarok.
  • تلفاز سوني الذكي Sony BRAVIA 65″ 4K OLED TV, HDR enabled.
  • سماعة Pulse 3D Wireless لجهاز بلايستيشن 5.
  • رصيد مجاني 100$ مخصص للشراء من متجر بلايستيشن الرقمي.

تأتي هذه المبادرة من سوني تحضيرا لاطلاق اللعبة القادمة Ragnarok في التاسع من شهر نوفمبر المقبل لاجهزة بلايستيشن 4 و 5.

قد يتم ادخال اللاعبين الذين انهوا اللعبة سابقا بشكل تلقائي في المسابقة لفرصة الحصول على الجوائز المذكورة اعلاه، لذلك قوموا بتجربة التسجيل في المؤقت لتكتشفوا ذلك.

جميع الفائزين سيحصلون على حزم مميزة من ضمنها مبرد ماء Cooler وبطانية God of War Ragnarok مخصصة للرحلات، ونذكر ان الدخول الى التحدي يجب ان يتم قبل تاريخ 4 نوفمبر القادم حتى يتم احتسابه ضمن المنافسة.

نذكر ايضا ان الشركة اطلقت برنامج مكافآتها الجديد PlayStation Stars في الشهر الحالي عالميا حيث اصبح متوفر لجميع الحسابات ما عدا السعودية ويمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button