للأسف لعبة Marvel’s Avengers لن تحتوي على طور تعاوني محلّي..

عشاق الأبطال الخارقين ينتظرون عودة المنتقمون او ذا أفنجرز مرةً أُخرى العام القادم من خلال لعبة Marvel’s Avengers القادمة لنا من استديو سكوير إينكس، علمنا سابقاً أنّ اللعبة سوف تدعم النمط الجماعي لكن اليوم حصلنا على خبر مؤسف وهو أنّ اللعبة لن تدعم الطور التعاوني المحلّي، أيّ على ذات الجهاز. لذا إن كنت ستلعبها بشكل غير متصل للانترنت فللأسف ستكون وحيداً لمدة إثنى عشر ساعة (المدة الزمنية للقصة الرئيسية).

خلال حديث رئيس استديو كريستال داينامكس في حدث New York Comic-Con تم التطرق إلى جوانب اللعب الجماعي وهنا أكد أنّه لن يكون هنالك طور تعاوني محلّي عند الإطلاق (شكراً لموقع MP1st على كتابة الحديث). في الأشهر السابقة علمنا أنّها ستحتوي على طور تعاوني عبر الانترنت لذا كان يتوقع البعض أنّها قد تحتوي على طور تعاوني محلّي لكن للأسف لن نحصل عليه.

لعبة Marvel’s Avengers سوف تصدر في الخامس عشر من مايو العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. لاعبي البلايستيشن الذين قاموا بعمل طلب مسبق لها سوف يتمكنون من تجربة البيتا في وقتٍ ما من بداية العام القادم. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبارها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا، في الوقت الحالي أخبرونا إن كنتم متحمسين لها بالتعليقات ادناه!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock