رسومات وأسلوب لعب Death Stranding أبهرت الممثل الشهير مادس ميكلسن..

لعبة Death Stranding هي بدون شك واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام وجميع من تابع اللعبة مِنذُ الكشف عنها يعلم أنّ فريق العمل الخاص بها يحتوي على الكثير من الأسماء الكبيرة التي ستلعب دور الشخصيات المختلفة بعالمها الغريب. مؤخراً قال الممثل الشهير مادس ميكلسن الذي سيتواجد داخل اللعبة أيضاً أنّ العنوان القادم أبهره للغاية.

خلال مقابلته مع موقع TASS قال ميكلسن أنّ Death Stranding ستكون لعبة طويلة لكنه لم يلعبها إلا لمدة ساعتين لحد الآن، خلال هذا الوقت القصير وصف اللعبة بأنّها مبهرة ومذهلة من الناحية البصرية وأيضاً من ناحية أسلوب اللعب وقال عنها “خارج الصندوق” قبل أن يوصف كوجيما بـ “الإله الروحي لخالقي الأشياء الجديدة”. في حديثه قال:

لقد لعبتها لمدة ساعتين وأذهلتني كثيراً. لم تكن مُفجرة للعقول من الناحية البصرية فقط ولكن أيضاً في طريقة لعبها، إنّه شيء لم نشهده من قبل وهو تفكير خارج الصندوق وأعتقد هذا ما يتوقعه الناس من هيديو كوجيما، الإله الروحي لخالقي الأشياء الجديدة.

حسنا, ممكن ان نأخذ هذه التصريحات بحمل الجد و لكن قد لا يخلو من الهدف التسويقي للعبة كون ميلكسن هو جزء من هذه اللعبة و تجاحها من نجاحة و لكن ايضا يبقى الامل قوي بان تكون اللعبة واحدة من افضل العاب العلم المفتوح التي ستقدم لنا تجربة جديدة خاصة انا من المبدع دائما في اعماله هديو كوجيما.

لعبة Death Stranding الغامضة سوف تصدر في الثامن من نوفمبر القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4 ومؤخراً علمنا أنّ اللعبة ستدعم الترجمة العربية كحوارات وقوائم وأنّها إنتهت من فترة التطوير و اصبحت جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد مسبقا. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بآرائكم بالتعيلقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button