لعبة إطلاق النار Valorant ستصدر على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس

من المعروف ان لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي جماعية تعتمد على الشخصيات بنمط 5 ضد 5 يمكن للاعبين فيها تبادل دور زرع وإبطال مفعول السبايك بنظام حياة واحدة لكل جولة من 13 جولة.

اللعبة من تطوير ونشر استديو Riot Games وصدرت في منتصف عام 2020 على الكمبيوتر الشخصي فقط، وبالطبع تمكنت من انشاء قاعد شعبية جيدة لها خلال تلك الفترة، ويلعبها العديد من المؤثرين ولديها بطولات حول العالم، وقد يتساءل البعض كيف للعبة شهيرة مثل هذه أن لا تصدر بعد على وحدات التحكم؟

قد تكون الإجابة “نعم في القريب العاجل” من خلال قائمة الوظائف الشاغرة التي أعلن عنها استديو Riot Games، بالإضافة الى أن خبراء ومنقبي البيانات Shiina و Valorleaks قد لاحظا رسائل خطأ مثل “فقد الاتصال بـ PSN” وكذلك “الاتصال بـ Xbox LIVE قد فقد” قد تمت إضافتهما إلى ملفات اللعبة.

وهذه البيانات بالطبع تشير الى أنه تمت اضافتها لأغراض الخلفية الخاصة بنسح وحدات التحكم، مشيرين إلى أنها قد تكون لاختبار داخلي. رغم أن Riot Games كشفت خلال 2020 بأنها كانت تصمم نماذج أولية للعبة Valorant خاصة بوحدات التحكم من اجدل دواعي التطوير.

منذ لك الوقت، لا يوجد أي شيء رسمي من قبل المطور حول نسخ وحدات التحكم، ولكن مع نجاح نسخة الموبيتر الشخصي والاقبال المستمر عليها، فإننا نتوقع إعلان قريب حول ذلك.

المزيد حول اللعبة

VALORANT ساحة عالمية يمكنك التنافس فيها. فهي لعبة تصويب تكتيكية قائمة على نمط 5 ضد 5 يمكن للاعبين فيها تبادل دور زرع وإبطال مفعول السبايك بنظام حياة واحدة لكل جولة لي خلال سلسلة من 13 جولة. ما ستحتاج إليه أكثر من الأسلحة والرصاص هو اختيار عميل مجهز بقدرات سريعة وفتاكة وقابلة للتكيف حسب الموقف لكي يخلق لك الفرص المناسبة لتبهر الجميع بمهاراتك الفائقة في استخدام الأسلحة.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button