استديو Bluepoint Games يعمل على لعبة “ضخمة” لجهاز بلايستيشن 5..

اليوم سوني تصدرت عنوانين الأخبار من جديد حيثُ شهدنا إصدار حصريتها الجديدة Concrete Genie بالإضافة لذلك أكّدت لنا الشركة أنّ جهازها القادم ستطق عليه اسم بلايستيشن 5 وأنّهُ سيصدر في عطلة عام 2020 كما كان متوقع سابقاً. لكن هذا ليس كل ما حصلنا عليه اليوم حول هذا الجهاز فيبدوا أنّ استديو Bluepoint Games الذي قدم لنا Shadow of the Colossus Remake بالإضافة لـ Gravity Rush Remastered وأكثر يعمل على مشروع كبير سيتم إطلاقه على الجيل الجديد.

قال رئيس استديو Bluepoint Games ماركو ثروش في حديثه مع Wired أنّ الاستديو معروف بالنسخ المحسنة او المعاد تطويرها من الألعاب وأنّ الفريق “يعمل على مشروع كبير” ومن ثم أضاف أنّه “سيدعنا بمعرفة ما هو” من أجل تحميس اللاعبين. على الرغم من عدم تقديم أيّ معلومة حول هذا المشروع الكبير إلا أنّ أصابع التوقعات تتجه بشكل مباشر للعبة Demon’s Souls التي سمعنا عنها كثيراً ولحد الآن لم تقم سوني بالكشف عنها.

هذا ليس كل ما قاله ماركو حيثُ تحدث أيضاً عن أقراص الـSSD التي ستتوفر في جهاز بلايستيشن 5 وكيف ستؤثر بشكل مباشر على الجهاز:

انا متحمس للـ SSD حقاً. لم يعد هنالك حاجة بعد الآن لإبطاء اللاعبين بشكل مصطنع مثل حبسهم خلف الأبواب او أيّ شيء كهذا. في الأيام الاسابقة الألعاب كانت تتحمل على الفور والآن نحن نعود تقريباً لهذا الزمن من أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز).

ماهو المشروع الجديد الذي سنحصل عليه من الاستديو؟ هل ستكون حقاً لعبة Demon’s Souls؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock