مطوري لعبة Hitman يعلنون عن مشروعهم الجديد بالتعاون مع Warner Bros..

اعلن اليوم استيديو IO Interactive المطور للعبة Hitman بانه سيعمل على مشروع جديد بالتعاون مع شركة Warner Bros و قد تم تأكيد ذلك من خلال تصريح رسمي نشر على الانترنت و لكن لم يتم الكشف عن طبيعة العنوان الجديد الذي سينتج عن هذا التعاون.

استيديو IO Interactive معروف بلعبته الشهيرة Hitman التي اطلق منها مؤخرا الجزء الثاني بالاضافة الى النسخة المحسنة Hitman HD Enhanced Collection, و جميع هذه العناوين صدرت بالتعاون مع شركة Warner Bros و قد وصف هاكان ابراك الرئيس التنفيذي لاستيديو IO Interactive علاقتهم بشركة Warner Bros بانها متنامية و سيعملون على تقوية هذه العلاقة و توسيع فريقهم الذي سيعمل على المشروع الجديد.

على مدار السنوات القليلة الماضية أوضحت لنا شركة Warner Bros أنهم يفهم ويحترم رؤيتنا الإبداعية ، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه العلاقة ولدى IO Interactive تاريخ كبير في خلق شخصيات وأكوان جذابة ليستمتع بها لاعبونا – إنها موجودة في الحمض النووي الخاص بنا. ونحن الان نستعد للشروع في هذا المشروع المثير لإنشاء عالم جديد لـ IOI مع Warner Bros، نبحث حاليًا عن مواهب طموحة للانضمام إلى فريقنا في استديوهاتنا في كوبنهاغن ومالمو لهذه الرحلة الاستثنائية الجديدة.

من وصف هاكان للمشروع الجديد فيبدو انها سيكون شيء جديد مختلف عن سلسلة لعبة Hitman و ربما يكون مشروع ضخم مثل لعبة عالم مفتوح او شيء من هذا القبيل, للاسف لم يتم توضيح تفاصيل اكثر او موعد للكشف الكامل عن المشروع الجديد و لكن لا نعتقد اننا سنرى اي شيء عنه خلال هذا العام و ربما ننتظر للعام القادم من اجل ذلك و قد يكون المشروع الجديد مخصص لمنصات الجيل القادم التي ستصدر نهاية 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button