صفارات الانذار تنطلق الان في سماء Fortnite, هل اقتربت النهاية؟!

اذا النهاية اقتربت مع انطلاق صفارات الانذار الان في اجواء لعبة Fortnite استعداد لبدء الموسم 11 يوم الاحد القادم و لكن يبدو ان الامر سيكون مختلف هذه المرة و هناك تغيرات جذرية ستحدث لخريطة اللعبة و ربما اختفاء مناطق و ظهور مناطق اخرى كما علمنا من بعض التسريبات.

في الوقت الحالي هناك عد تنازلي ظهر في اللعبة ينتهي يوم الاحد القادم و بدأ اليوم انطلاق صفارات الانذار استعداد لاطلاق الصاروخ الذي على ما يبدو سيصطدم بالخريطة و يغير كل شيء.

علمنا مؤخرا من خلال احد منبشي ملفات اللعبة بأنه تم العثور على اسماء جديدة تبدو انها اسما لمناطق جديدة قد تظهر مع اطلاق فعاليات الموسم 11 يوم الاحد القادم و الذي ينسجم ايضا مع ما لمح اليه مخرج اللعبة الذي يستخدم نظام تحديد المواقع في حسابه الخاص على تويتر للتلميح للفعاليات الجديدة القادمة للعبة و مؤخرا استخدم كلما “النهاية” لما يبدو ان خريطة اللعبة ستشهدر تغيرات جذرية و ظهور مناطق جديدة.

في كل الاحوال كونوا مستعدين خلال الساعات القادمة للمزيد من التفاصيل التي ستصل بشكل مستر حتى يوم الاحد القادم موعد انطلاق الصاروخ و بدء الفعاليات الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock