بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 في بعض المتاجر و اندفاع كبير من الجمهور..

بينما كشفت سوني مؤخرا عن المزيد من التفاصيل حول جهازها القادم الذي سيحمل اسم بلايستيشن 5 و اعلنت عن الاطار الزمني لاطلاق الجهاز الذي سيكون في الربع الاخير من العام القادم 2020 فقد بادرت بعض متاجر بيع التجزئة باطلاق صفحات الطلب المسبق للجهاز بشكل غير رسمي.

متجر Game Mania الذي يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كل من هولندا وبلجيكا قام بافتتاح صفحة خاصة لحجز الجهاز و لكن الامر سيتطلب منك دفع 50 يورو لتأكيد الحجز و بالطبع كون سوني لم تعلن عن فتح الطلب المسبقو لم تكشف عن شكل الجهاز فقد استخدم المتجر صورة غير رسمية مع تحديد تاريخ الاطلاق في الربع الرابع من عام 2020.

Game Mania

هذا الاعلان دفع الكثير من السكان المحلين في كل من هولندا وبلجيكا للتدافع من اجل حجز نسخة مبكرة من الجهاز و لكن لا نعلم ما مدى قانونية هذه الخطوة و كيف ستتصرف سوني حيال الامر خاصة ان الجهاز لم يحصل على تاريخ اطلاق محدد و لم يكشف عن شكله و سعره الذي سيتوفر به عند الاطلاق.

من ناحية اخرى قام متجر GAME العالمي باستخدام اسلوب اخر يمكن المستخدمين من عمل حجز ضمن القائمة المفضلة للمشترات و لكن لا يجبر اي منهم لدفع اي مبلغ مقابل ذلك و كأنه يستخدم الامر كنوع من الاحصاء.

يذكر ان سوني تستخدم اسلوب متدرج في الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 بالكشف عن تفاصيل صغيرة بين الحين و الاخرى الى حين ان تصل الى لحظة الصفر التي سيتم خلالها الكشف الكامل عن الجهاز سواء من حيث الشكل او السعر او موعد الاطلاق المحدد بجانب العناوين التي سترافقة عند الصدور وحينها ستطلق سوني الطلب المسبق للجهاز.

بعض المصادر القوية لمحت الى ان سوني قد تقوم بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 في شهر فبراير من العام القادم 2020 على ان يتم اطلاقه خلال موسم اجازات العام نفسه.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock