جيمزكوم 2018 | شاهد 15 دقيقة “جيم بلاي” للعبة ديفل ماي كراي 5 و المفاجأة تحديد تاريخ الاطلاق..

اذا كما هو معلن سابقا من قبل شركة كابكوم بان لعبة ديفل ماي كراي 5 ستكون متواجدة في معرض جيمزكوم 2018, و اليوم حصلنا على الاستعراض الاول لاسلوب اللعب لمدة 15 دقيقة و النتيجة حمااااااااس..

موقع IGN حصل على فرصة لتجربة ديمو خاص باللعبة امتد لـ 15 دقيقة استعرضوا خلاله الكثير من الاشياء التي كنا ننتظر الاجابة عنها و الان اصبح كل شيء واضح لنا و المفاجأة اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها الكلاسيكي الحماسي في القتال مع لمسات التقنية الحديثة التي تتناسب مع اجهزة الجيل الحالي.

الديمو تم استعراضه على جهاز الاكسبوكس وان اكس و سنلاحظ كيف تبدو جودة الرسومات و لكن على ما يبدو انه تم استخدام الاكسبوكس وان اكس ليس لاستعراض الرسومات بل لتشغيل الديمو على 60 اطار/ث و هذا ما جعل اللعبة تبدو جدا رائعة و الحركة فيها تظهر بسلاسة رائعة.

اسلوب اللعب لم يتغير كثيرا عن الاجزاء السابقة حيث مازال نيو يتمتع باسلوب الفكاهة التي تستفز خصومه دائما و سنرى ذلك في المواجهة مع احد قادة الاعداء Boss في نهاية الديمو.

نيو سيعتمد على 3 اسلحة في القتال هم السيف المدعم بقدرات خارقة و مسدسه القابل للتطوير و ذراعة الحديدية المجهزة بقدرات منوعة و قابلة للتطوير و سنشاهد كيف سيعتمد عليها نيو في القتال و القصاء على عدد من الاعداء عند استخدام احد قدراتها الساحقة.

المفاجأة الثانية و الاهم ايضا هي ان اللعبة حصلت اخيرا على تاريخ اطلاق و كما ذكرنا في خبر سابق سيتم اطلاقها في 8 مارس 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي, اعتقد انه موعد جيد خصوصا بعد انتهاء موجة الالعاب التي ستنسكب علينا ابتدأ من الشهر القادم و حتى شهر فبراير القادم و شهر مارس مناسب جدا للتفرغ للعبة قوية و مميزة مثل ديفل ماي كراي 5.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock