جيمزكوم 2018 | شاهد 15 دقيقة “جيم بلاي” للعبة ديفل ماي كراي 5 و المفاجأة تحديد تاريخ الاطلاق..

اذا كما هو معلن سابقا من قبل شركة كابكوم بان لعبة ديفل ماي كراي 5 ستكون متواجدة في معرض جيمزكوم 2018, و اليوم حصلنا على الاستعراض الاول لاسلوب اللعب لمدة 15 دقيقة و النتيجة حمااااااااس..

موقع IGN حصل على فرصة لتجربة ديمو خاص باللعبة امتد لـ 15 دقيقة استعرضوا خلاله الكثير من الاشياء التي كنا ننتظر الاجابة عنها و الان اصبح كل شيء واضح لنا و المفاجأة اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها الكلاسيكي الحماسي في القتال مع لمسات التقنية الحديثة التي تتناسب مع اجهزة الجيل الحالي.

الديمو تم استعراضه على جهاز الاكسبوكس وان اكس و سنلاحظ كيف تبدو جودة الرسومات و لكن على ما يبدو انه تم استخدام الاكسبوكس وان اكس ليس لاستعراض الرسومات بل لتشغيل الديمو على 60 اطار/ث و هذا ما جعل اللعبة تبدو جدا رائعة و الحركة فيها تظهر بسلاسة رائعة.

اسلوب اللعب لم يتغير كثيرا عن الاجزاء السابقة حيث مازال نيو يتمتع باسلوب الفكاهة التي تستفز خصومه دائما و سنرى ذلك في المواجهة مع احد قادة الاعداء Boss في نهاية الديمو.

نيو سيعتمد على 3 اسلحة في القتال هم السيف المدعم بقدرات خارقة و مسدسه القابل للتطوير و ذراعة الحديدية المجهزة بقدرات منوعة و قابلة للتطوير و سنشاهد كيف سيعتمد عليها نيو في القتال و القصاء على عدد من الاعداء عند استخدام احد قدراتها الساحقة.

المفاجأة الثانية و الاهم ايضا هي ان اللعبة حصلت اخيرا على تاريخ اطلاق و كما ذكرنا في خبر سابق سيتم اطلاقها في 8 مارس 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي, اعتقد انه موعد جيد خصوصا بعد انتهاء موجة الالعاب التي ستنسكب علينا ابتدأ من الشهر القادم و حتى شهر فبراير القادم و شهر مارس مناسب جدا للتفرغ للعبة قوية و مميزة مثل ديفل ماي كراي 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button