الرئيس الأمريكي ترامب يناقض نفسه عن طريق فتح قناة على موقع تويتش الشهير

رغم انه استخدم العاب الفيديو كشماعة يعلق عليها كل حجج الهجمات التي شهدتها منشأت عامة و مدارس و جامعات خلال الفترة الماضية, ترامب يستخدم احد اهم منصات بث فعاليات العاب الفيديو من اجل الترويج لنفسه.

عام 2019 لا يريد أن ينتهي على ما يبدوا وخلال العام كان هنالك الكثير من الأحداث الغريبة والكبيرة وقيل من قبل الكثيرين ومن بينهم رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب أنّ ألعاب الفيديو هي سبب العنف وهي سبب جميع احداث اطلاقات النارية التي حصلت في الولايات المتحدة. مؤخراً كما عرفتم من العنوان، بدأ دونالد ترمب ببث حملته الإنتخابية على موقع Twitch الذي يعتبر أشهر موقع  لألعاب الفيديو.

البث الأول للرئيس الأمريكي على منصة تويتش كان حول حملته الإننخابية في ولاية مينيسوتا الأمس. عدد المشاهدين الأعلى خلال البث الأول له كان 14,397 ومتوسط المشاهدين هو 11,888 على حسب البيانات التي حصلنا عليها من موقع SullyGnome. لقد قضى ترامب معظم وقته بالبث في مهاجمة المعارضين الديمقراطيين والتقليل من شأن التحقيق المستمر حول موضوع الإقالة كما ذكرت وكالة أسوسيتيد بريس.

الرئيس ترامب هو ليس أول سياسي أمريكي يستخدم موقع تويتش حيثُ قام بيرني ساندرز ببدأ البث الخاص به في وقتٍ سابق من هذا العام وتحديداً في يونيو وتفوق عدد المشاهدين الخاص به على ترمب لكن بالتأكيد الآن قناة الرئيس الأمريكي أصبحت أشهر أكثر وأكثر.

غالباً ما سنرى سياسيين أمرييكين أكثر على منصة تويتش في محاولة لجذب الشباب للتصويت لهم لكن ظهور ترمب على المنصة كان عبارة عن نقضه لنفسه خاصةً بعد إنتقاده للشركة الأم أمازون سابقاً. عدا إنتقاده للشركة التي تملك تويتش، ترامب ألقى اللوم كثيراً على ألعاب الفيديو كما ذكرنا أعلاه وجميع اللاعبين يعلمون أنّ موقع Twitch هو عبارة عن منصة بث لألعاب الفيديو العنيفة والغير عنيفة أيضاً.

ما رأيكم أنتم بهذا الخبر؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock