الاخبارالحاسب الشخصي

يبدو ان مطوري Hellblade 2 يستخدمون محرك Unreal Engine 5 لتطوير اللعبة

اشهر قليلة تفصلنا عن الجيل المقبل و العابه و مختلف تقنياته الجديدة التي ستحدث تغيير مثير في صناعة العاب الفيديو, مؤخرا حصلنا على نظرة اولى لمحرك Unreal Engine 5 بنسخته المحدثة للجيل القادم و يمكنكم متابعة كافة تفاصيله من هنا, و لم يمر سوى ساعات قليلة حتى علمنا ان لعبة Hellblade 2 يتم تطويرها حاليا من خلال محرك Unreal Engine.

الاعلان عن هذا الخبر الجميل اتى من خلال تغريدة من حساب فل سبنسر على تويتر و الذي اكد من خلالها ان كافة استديوهات فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت يعملون حاليا على تطوير العابهم القادمة لجهاز الاكس بوكس SX من خلال محرك Unreal Engine من ضمنهم لعبة Hellblade 2 المرتقبة ولكن هل يقصد النسخة الجديدة للمحرك ام النسخة المحدثة Unreal Engine 4.

نحن نعلم ان محرك Unreal Engine 5 غير متاح في الوقت الراهن وسيتوفر للمطورين خلال العام القادم 2021 وبالتالي لا يعقل ان يكون استيديو Ninja Theory قد حصل على سخة من المحرك قبل صدورة بعدة اشهر وربما عام كامل او انهم حصلوا على نسخة مبكرة ربما منه؟ لا نعلم ولكن ما نعلمه ان المطورين الذين يعتمدون على محرك الالعاب Unreal Engine يستخدمون في الوقت الراهن النسخة الرابعة المحدثة وليس النسخة الخامسة.

محرك الرسومات هذا وضع نقطة على نهاية السطر الذي يقول بأن رسومات الجيل القادم ضعيفة بل و بدأ من خلال عرضه الجميل سطرا جديد يبشر بصفحات رائعة ستكتبها العاب الجيل القادم, تخيل معي عزيزي اللاعب كيف ستبدو محركات الرسومات الاخرى و هي بنسختها المحدثة.

ننتظر ربما المزيد من التوضيحات حول الامر وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول قوة المحرك الجديد ودورة في تحديد مستوى قوة الجيل الجديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار