صورة فنية جديدة تلمح عن اعداء الجزء الثاني من لعبة Marvel Spider-man و بطل اخر جديد..!

بداية الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية على الابواب, و رغم اننا متحمسون لرؤية العناوين القادمة الا اننا حصلنا على عناوين تخص الجيل الحالي كانت و ما زالت من اروع ما يكون و مثال على ذلك لعبة Marvel Spider-Man التي لازلنا ننتظر ان يتم الاعلان عن جزء ثاني لها بعد نجاحها الضخم.

من الطبيعي جدا و الوارد ايضا و بعد الاعلان عن موعد اطلاق البلايستيشن 5 مؤخرا ان نرى استوديوهات سوني تلمح عن ما هو قادم لها من عناوين على اجهزة الجيل المقبل, لذلك قام مطوري لعبة Marvel Spider-Man فريق Insomniac Games الذي استحوذت عليه سوني بإطلاق صورة فنية تظهر عدوا نشاهده لاول مرة و ايضا رفيقا للرجل العنكبوت في اشارة منهم و تلميح واضح و صريح للجزء الثاني من اللعبة كما نشاهدها ادناه.

I think this is the sequal we all want and can agree on from SpidermanPS4

الصورة التقطت عبر احد المستخدمين على موقع Reddit, و نشاهد فيها كلا من الرجل العنكبوت بزيه المتعارف عليه و بجانبه الرجل العنكبوت الاخر و هنا سأتوقف عن الحديث لكي لا احرق على من لم يجرب اللعبة الجميلة, على الجهة الاخرى و بالتحديد الزاوية التي تخص الاشرار نشاهد “فينوم” و العفريت الاخضر و بالمناسبة كلاهما تم التلميح عنه في لعبة Marvel Spider-Man.

للامانة الصورة تخبرنا بالكثير و اذا قمنا بفتح باب النظريات و التفسيرات صدقوني لن ننتهي لذلك سنكتفي بالنظر الى هذه التحفة الجميلة و انتظار ما يمكن لهذا العنوان المميز ان يقدمه على اجهزة الجيل المقبل و بالتحديد البلايستيشن 5, ما هو رأيكم بهذه الصورة الجميلة و ما هي نسبة انتظاركم للجزء الثاني من لعبة Marvel Spider-Man..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock