الاخباربلايستيشن 5

مصدر: لعبة Horizon Zero Dawn ستكون سلسلة ثلاثية..

المزيد من المعلومات التي ظهرت اليوم حول لعبة Horizon Zero Dawn 2 والتي تكشف بان اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات وكان من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 في البداية لكن سوني قامت بنقل اللعبة الى البلايستيشن 5 بعد ان اصبح الجهاز قريب من موعد الاطلاق.

موقع VGC وحسب تقرير نشر على صفحاته فقد حصل على الكثير من التفاصيل حول الجزء القادم من السلسلة والتي قمنا بتغطيتها لكم في تقرير موجز يمكنكم الاطلاع عليه هنا ولكن لدينا هنا المزيد من المعلومات حول المستقبل البعيد للسلسلة التي على ما يبدو انها لن تتوقف عند الجزء الثاني.

حسب المصدر ففي البداية كان استيديو Guerrilla قد وضع خطة لتكون اللعبة مكونة من 3 اجزاء متتالية ولكن سوني في البداية لم تعطي الضوء الاخضر الا للجزء الاول منها وكأنها تريد ان ترى ردة الفعل حول تقبل الجمهور للعبة التي نجحت وبجدارة من تحقيق نجاح كبير في الوصول الى قاعدة جماهيرية ضخمة واصبحت “الوي” واحدة من ايقونات بلايستيشن البارزة بجانب ان اللعبة تمكنت من بيع اكثر من 10 ملاين نسخة حول العالم.

في عام 2017 حصل فريق التطوير في استيديو Guerrilla على الضوء الاخضر من سوني لاتمام العمل على اللعبة من خلال اكمال الخطة التي وضعها الاستيديو منذ البداية وهذا يعني اننا سنحصل على جزئين في المستقبل والحديث الان يتركز على الجزء الثاني Horizon Zero Dawn 2 الذي من الواضح انه سيقدم تجربة اوسع من الجزء الاول سواء على مستوى عالم اللعبة الذي وصفته المصادر بانه اضخم بكثير من السابق وايضا طور اللعب التعاوني الذي يعتقد انه سيكون جزء من اللعبة الاساسية.

ايضا نتوقع ان يكون العمل على Horizon Zero Dawn 3 قد بدأ بالتزامن من قرب انتهاء العمل على الجزء الثاني الذي يقبع تحت التطوير منذ عام 2017 اي 3 سنوات وهذا مؤشر الى ان اللعبة اصبحت الان شبه جاهزة ولكن تكتم سوني مازال هو البارز حتى الان.

هل ستكشف سوني عن اللعبة مع الكشف عن جاز البلايستيشن 5 المرتقب خلال الشهر القادم او الذي يليه؟ هذا ما نتوقعه بشكل كبير جدا..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار