خمسة العاب جديدة تنضم لخدمة Apple Arcade بعضها يستحق التجربة..

خدمة Apple Arcade الشهيرة تم الكشف عنها الشهر الماضي والكثيرين أُعجبوا بها لأنّها تقدم مكتبة كبيرة من الألعاب على الهواتف المحمولة بسعر مُرضي ومناسب، بالنسبة لي انا لا أُفضل حقاً اللعب على الهاتف الذكي إنما هنالك بعض العناوين الممتعة وتستحق التجربة. مؤخراً أعلنت آبل عن خمسة العاب جديدة تنضم لخدمة Apple Arcade وبعض هذه الألعاب تبدوا ممتازة حقاً.

Inmost

لعبة Inmost التي يتم نشرها من قبل Chucklefish هي لعبة ألغاز سرديّة تتضمن ثلاثة شخصيات يمكن اللعب بهم “داخل قصة مظلمة”. يجب على اللاعبين محاولة الهروب من قلعة مهجورة وأثناء هذه المهمة سيجب عليهم القتال وحل الألغاز واستكشاف عالمها الرائع. على حسب استديو Hidden Layer Games المُطور لها، ستصدر لعبة Inmost على النينتندو سويتش في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي.

Stela

اللعبة الثانية تدعى Stela وهي أيضاً من نوع ألغاز ومنصات (بلاتفورمر) من استديو SkyBox LAbs. يتم وصف ستيلا بأنّها لعبة “حول امرأة شابة تشهد الأيام الأخيرة لعالم قديم وغامض.” ومن المتوقع أن يتم إصدارها في السابع عشر من أكتوبر على الاكسبوكس ون وفي عام 2020 على متجر ستيم.

اللعبة الثالثة هي ShockRods قادمة لنا من استديو Stainless Games وهي عبارة عن لعبة تصويب من نوع “إقتل او تُقتل” بينما اللعبة الرابعة من استديو Rouge Games هي عبارة عن لعبة تصويب أيضاً تعتمد على الموسيقى من نوع “شوت-ايم-اب” تُدعى Mind Symphony واللعبة الخامسة والأخيرة هي الإثارة والاستراتيجية ضد الآليين تدعى Decoherence من تطوير Efecto Studios.

هذه اهم خمسة العاب جديدة تنضم لخدمة Apple Arcade هذا الاسبوع, بالنسبة لي أعتقد أنّ لعبة Inmost هي الأفضل بينهم لكن ربما هذا بسبب عشقي الكيبر للنمط الفني الخاص بها (فن البيكسل) لكن بالتأكيد لعبة Stela أيضاً تبدوا جميلة وتحمل نسمات لعبة الألغاز الرائعة INSIDE. هل أنتم من مشتركين الخدمة ومتحمسين لتجربة أحد هذه الألعاب؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock