مصدر: The Last of Us Remake ستصدر على PS5 في موسم عطلات هذا العام

اللعبة لا تحتاج الكثير لتحسينها!

ربما تكون لعبة The Last of Us Remake من اسواء الاسرار التي تحتفظ بها سوني، حيث سمعنا وما زلنا نسمع الكثير عنها قبل حتى التأكيد انها موجودة بالفعل وبشكل رسمي.

التسريبات تتحدث بشكل مستمر عن ان اللعبة تحت التطوير وهي قادمة لا محال بحيث تتناسب مع قدرات الجيل الجديد PS5 من حيث تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات الخاصة. لكن المصدر اليوم ربما يجعلنا نتعمق اكثر في مستوى المعلومات التي نحصل عليها بطرق غير رسمية.

الاعلامي المعروف جيف جروب، وخلال حدثة عبر بودكاست Kinda Funny Gamescast في ضيافة الاعلامي غريغ ميلر قال انه علم من خلال مصادره الخاصة بأن اللعبة ستصدر خلال موسم عطلات هذا العام 2022. وأضاف:

عليك أن تضع في اعتبارك أن The Last of Us: Part 2 صدرت منذ فترة طويلة، وهناك أشخاص في هذا الاستوديو كانوا يبحثون عن شيء ما يفعلونه. إنهم كالآلة النشطة جدًا هناك في Naughty Dog. من ناحية اخرى، لا يتعين عليهم فعل الكثير وهذا هو بيت القصيد – إنها لعبة يمكنهم تحسينها بسرعة حقًا.

وصرح جروب أنه واثق إلى حد ما من أن The Last of Us Remake ستصدر في موسم اعياد هذا العام، وأنها ستكون واحدة من أكبر ألعاب سوني التي ستطلقها خلال العام. في حين أن المسلسل التلفزيوني الذي يأتي بالتعاون مع منصة HBO لن يتم إصداره حتى العام المقبل. وقد أشار جروب بشكل واضح إلى أنه لا يهم كثيرًا إذا لم يتم اطلاق المسلسل واللعبة بشكل متزامن، حيث ستكون الخطة أن يكون لديك منتج متاح بالفعل على الرفوف الى حين وصول وقت عرض المسلسل.

اذا كانت تصريحات جروب دقيقة، فهذا يعني انه على سوني ان تقوم بانعاش قائمة عناوينها القادمة التي توشك على النفاذ بعد الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هي الاخرى هذا العام. ايضا لا ننسى طور الاونلاين الذي يعمل عليه استديو نوتي دوغ منذ فترة طويلة ولم يتم الكشف عنه حتى الان.

ما رأيكم في تصريحات جروب حول موعد صدور لعبة The Last of Us Remake، وهل تعتقد انه من المناسب اطلاقها خلال هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button