طور التحدي الجديد King of the Hill اصبح متاح الان في لعبة GTA online, مع مكافأت مضاعفة..

تحديثات مستمرة تتلقاها لعبة GTA Online منذ اطلاقها قبل 6 سنوات و الى يومنا هذا, مؤخرا قامت روكستار بجلب المزيد من المتعة للعبة من خلال طور King of the Hill مع مكافأت مضاعفة سيحصل عليها اللاعبين هذا الاسبوع.

King of the Hill هو مطور اعتيادي تعودنا عليه في كثير من العاب الاونلاين الاخرى و الاختلاف فقط في الاسم و لتكون الصورة واضحة لكم فالطور سيضع عدة فرق من اللاعبين في منافسة مفتوحة حيث يتوجب عليهم السيطرة على مناطق محددة و الدفاع عنها ضد الفرق الاخرى, الطور سيدعم حتى 16 لاعب يمكن تقسيمهم الى من 2 الى 4 فرق ليتنافسوا ضد بعضهم البعض.

سيطر على العرش في King of the Hill, انه طور تحدي جديد تماما حيث يتصارع ما يصل إلى 16 من الملوك الطموحين عبر 2-4 فرق للصعود الملكي. التقط سلاحك المفضل وتوجه إلى المنطقة المخصصة وتأكيد من هيمنتك عليها في سبع خرائط مختلفة تغطي ولاية سان أندرياس الجميلة.

يمكنك الوصول الى طور و تحديات King of the Hill كالتالي:

  • من خلال زر Featured Series في شاشة التحميل
  • او من خلال التوجه الى Featured Series على الخريطة
  • او من خلال تطبيق iFruit على الهاتف ثم الذهاب الى قوائم Quick Job.
  • من خلال  قائمة الاونلاين  Online menu > Jobs > Rockstar Created

نذكر انه في حال مشاركتك في تحديات King of the Hill في GTA online فسوف تحصل على قيمة مضاعفة من اموال $GTA و نقاط RP و التي ستكون متاحة من اليوم وحتى يوم الاربعاء القادم 16 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock