كل ما تود معرفته حول لعبة Assassin’s Creed Mirage المنتظرة

سنوات من الانتظار، تعود إلينا من جديد سلسلة أساسنز كريد بجذورها الكلاسيكية الأصلية تحت اسم لعبة Assassin’s Creed Mirage وستكون هذه المرة من تطوير استديو Ubisoft Bordeaux.

شاركنا الناشر الفرنسي الكثير من التفاصيل والعرض الحماسية للعبته القادمة، وأصبحت لدينا الآن فكرة أعمق بكثير عما سوف يحتويه جزء Mirage سواء من حيث الرسومات أو أسلوب اللعب، وخريطة اللعبة والقصة والشخصيات والكثير من التفاصيل المذهلة، والتي حمستنا للغاية لتجربة اللعبة بشكل رسمي في تاريخ 12 أكتوبر من العام الجاري 2023.

من خلال هذا التقرير، سنسلط الضوء على أهم التفاصيل الرسمية والغير رسمية التي حصلنا عليها، سواء التفاصيل الجديدة أو التي ظهرت بعد الكشف الرسمي عن العنوان،

في البداية سيكون سعير لعبة Assassin’s Creed Mirage أو “السراب” على الجيل الجديد 50 دولار فقط. بدل سعر 70 دولار، وسيتم إطلاقها في يوم 12 أكتوبر، وستصدر على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي وخدمة أمازون السحابية.

  •  ستركز اللعبة هذه المرة بشكل كبير على التخفي والتسلل، لدرجة أن بطل اللعبة باسم سيكون ضعيف في المواجهات المباشرة ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات، وتمت إضافة تحسينات على نظام الباركور والانسيابية في الحركة كما رأينا في العروض.
  • خريطة اللعبة ستكون مدينة “بغداد التاريخية” ستكون بنفس حجم خريطة باريس في جزء Unity أو لندن في Syndicate، وأيضاً مماثلة لحجم خريطة القسطنطينية من لعبة Revelations، في مدينة كثيفة ومتزاحمة البنيان، وستحتاج الى 15 ساعة لإنهائها.
  • ستحتوي اللعبة على فلتر مرئي بإسم “حنين إلى الماضي” والذي سيعطي طابع بلون أزرق ورمادي على اللعبة بأكملها، مما يجعلها تبدو قريبة بشكل مبهر وساحر من شكل Assassin’s Creed الأولى في السلسلة.
  • سيكون نظام السمعة من أربعة مستويات، وهو ما سيجعل عالمه أكثر شدة وصرامة، حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا وشهرة، كلما ازداد عدد العناصر التي سيفتحها، وكلما زادت قوة باسم كلما زادت شعبيته بين الاعداء والسكان المحليين.
  • أعاد مطوري Assassin’s Creed Mirage العمل على آلية الاختلاط مع الحشود لتكون “أكثر سلاسة”، مما سيساعد “باسم” بالاندماج تلقائيًا بمجرد وجود ثلاثة أشخاص أو أكثر في أي منطقة مجاورة له.
  • سيكون الممثل الأردني من أصل فلسطيني إياد نصّار، هو المؤدي الصوتي لشخصية “باسٍم” في لعبة Assassin’s Creed Mirage،  فهي ستكون أول لعبة معربة بالكامل في مسار السلسلة، سواء ترجمة للحوارات والنصوص والقوائم، أو دبلجة الأصوات.
  • ستتبع اللعبة نفس طريقة التقدم أثناء اللعب مثل الأجزاء الماضية، والمتمثلة في فتح منطقة صغيرة في بداية الأحداث، قبل فتح الخريطة كاملة في وقت لاحق والتعرف على باقي ميزات العنوان الرئيسية.
  • لعبة Assassin’s Creed Mirage ستسمح للاعبين باغتيال أهدافهم بأي ترتيب يختارونه بدلاً من توجيهك خطيًا من هدف إلى آخر.
  • سيكون هناك ارتباط لبعض احداث القصة بشخصية “ازيو”، حيث ستبدأ مع “باسم بن إسحاق” في مدينته الأصلية، حيث قام بعملية سرقة فاشلة، مما أجبره على المغادرة والهجرة إلى بغداد، ومن هناك بدأت مغامرة جديدة كلياً في حياة باسم في محاولاته لإيجاد الاجابات.

في الختام، هذه هي أهم المعلومات الهامة التي يمكن مشاركتها مع متابعينا الأعزاء، وتجنبنا الخوض في القصة من أجل الابتعاد عن أي حرق للأحداث قد يفسد من تجربة اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button