شاهد ردة فعل طفل غاضب بسبب توقف لعبة Fortnite و ظهور الثقب الاسود..

منذ مساء امس دخلت لعبة Fortnite الى النهاية من خلال ظهور ذلك الثقب الاسود الذي ابتلع الخريطة و الشخصيات و كل شيء و لم يبقي سوى ذلك الثقب في وسط الشاشة و الذي يقف امامه كل من يحاول الدخول الى اللعبة.

منذ اكثر من 15 ساعة و حتى لحظة كتابة هذا الخبر مازالت سيرفرات اللعبة متوقفة و لا شيء يظهر غير الثقب الاسود الذي على ما يبدو انه بدأ يثير غضب الكثير من جمهور اللعبة حول العالم خصوصا المراهقين و صغار السن الذين عادوا من المدرسة صباح هذا اليوم للعب باللعبة و لكن بدل من ذلك لا يوجد غير الثقب الاسود الذي يظهر في وسط الشاشة.

احد الفيديوهات بدأ ينتشر على الانترنت بشكل سريع بعد ان ظهر طفل عندما قام بتشغيل اللعبة لم يحصل سوى على الثقب الاسود فقام بضرب الشاشة و القاء الاطباق عليها معبرا عن غضبة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

الكارثة ان هذا الطفل حسب المصدر قد قام بانفاق قرابة 800 دولار على اللعبة مؤخرا لشراء بعض الازياء و الاضافات و لكنه بعد كل هذا الانجاز و الاموال كل شيء ذهب سدى.

لا نعلم كم من الوقت سيستمر اغلاق سيرفرات اللعبة و كم من الشاشات سيتم تكسيرها حتى عودة اللعبة من جديد و بالطبع عند عودتها سنشهد الكثير من التغيرات التي نتوقع ان تجعلنا نشعر بانها لعبة جديدة خصوصا عندما يتم تغير الخريطة و عناصر اللعبة المختلفة مثل الواجهة و الايقونات.. الخ.

ايضا حسابات اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي ستشهد هي الاخرى تغيرات تعكس المرحلة الجديدة التي ستدخل اليها اللعبة خلال الساعات القادمة.

حتى ان تعود اللعبة يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخيارية هنــا او الاطلاع على هذا التقرير الممتع الذي تحدث فيه زميلنا رغيد حلاق عن شركة ايبيك و كيف جعلت من لعبة Fortnite شيء مميز.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock