شاهد لحظة النهاية للعبة Fortnite كاملة منذ انطلاق الصاروخ حتى ظهور الثقب الاسود

جمهور لعبة Fortnite استيقظوا هذا الصباح ليجدو ان اللعبة قد اختفت و لم يتبقى منها شيء حتى حسابات التواصل الاجتماعي لم يتبقى منها سوى رابط البث الوحيد الذي يغطي لنا اخر التطورات.

منذ عدة ايام و قبل اختفاء اللعبة كان هناك عد تنازلي لبدء مرحلة جديدة لم نكن نعلم انها ستكون بهذا العمق و لكن هناك الكثير من اللاعبين الذين استعدوا لتسجيل هذه اللحظة التاريخية لحظة النهاية التي انهت لعبة Fortnite من الوجود على الاقل حتى هذه اللحظة.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل قام بتسجيله احد اللاعبين خلال رصدة لعملية اطلاق اول صاروخ والذي بدأ عملية التدمير المتسلسلة حتى انتهت بانفجار دفع جميع اللاعبين الى خارج الخريطة من ثم بدأ بصنع ثقب اسود امتص كل شيء في ارض و سماء الخريطة حتى اللاعبين الذين انتهى بهم الامر امام شاشة بها ثقب اسود.

قد تكون اللحظات مؤثرة بشكل كبير خصوصا في نفوس عشاق اللعبة الذين يقضون اوقاتهم مع اللعبة و لكن يستحق المشاهدة.

https://youtu.be/7GUzaiSyEl0

حتى هذه اللعبة و بعد انقضاء اكثر من 17 ساعة لم يظهر اي تغير و مازالت سيرفرات اللعبة و حسابات التواصل الاجتماعي متوقفة عن العمل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button