Dragon Age 4 تمر في أفضل حالتها في مرحلة التطوير الحالية ..

تعتبر لعبة Dragon Age 4 التي يعمل على تطويرها BioWare المملوك لشركة EA واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها بشوق عشاق هذه السلسلة، ومحبي نمط لعب الأدوار RPG لأنها قدمت في السابق تجربة ممتازة خاصة في الجزء الأخير Inquisition، ويعود الفضل بذلك الى كتابتها الرائعة وشخصياتها والحرية في تخصيص أسلوب اللعب والاستكشاف.

الصحفي Jeff Grubb من موقع VentureBeat وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج Giant Bomb تكلم عن اللعبة وأوضاع التطوير الحالية التي تمر بها لعبة Dragon Age 4، حيث أشار الى أنها في حالة جيدة جداً في هذه الفترة وأضاف:

بشكل عام، عندما ينظر فريق التطوير إلى المكان الذي من المفترض أن يكونوا فيه، فإنهم يصلون إلى مراحلهم الرئيسية والمكان الذي من المفترض أن يكونوا فيه، والمشروع في الموعد المحدد.

لا يزال هناك 18 شهرًا على الأقل من اليوم ، لذا ليس أوائل عام 2023 ، وربما أواخر عام 2023 ، ربما. يبدو أن هذا هو أقرب وقت يمكن أن تبدأ في توقعه.

ما زالت اللعبة في مرحلة الإنتاج المبكرة ، لكننا اعتقدنا أن الوقت قد حان لإعطائك أول نظرة على كيفية قيام فريق مطوري BioWare الشغوف بصياغة هذه اللعبة المميزة جدًا

Jeff Grubb

واستنادًا إلى مصادر Grubb، من غير المرجح أن يتم إصدار Dragon Age 4 حتى النصف الثاني من العام المقبل على أقرب تقدير، وأكد كذلك بأنه لا توجد خطط لثلاثية Dragon Age معاد تصميمها مشابهة لـ Mass Effect Legendary Edition، وذلك أن السلسلة تم بناؤها بمحركات مختلفة، وهذا ما سوف يستنزف مجهودات الاستديو.

في وقت سابق من العام الماضي، قامت شركة Electronic Arts بعمل خطوة جريئة وكبيرة تحسب له وذلك من خلال إزالة جميع المحتويات التي تتعلق بتعدد اللاعبين في لعبة Dragon Age 4 القادمة، وذلك وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر من داخل استديوهات اللعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button