اكتشاف حجم ملف التحميل للعبة Death Stranding بطريق الصدفة..

حجم ملف التحميل للالعاب يشكل نقطة مهمة للكثير من اللاعبين خصوصا الذين يمتلكون اتصال متواضع بالانترنت كما هو الحال مع الكثير من اللاعبين في الوطن العربي و قد شاهدنا تضاعف في حجم هذه الملفات التي بلغت 100 جيجا في بعضها مثل لعبة Red Dead Redemption 2 التي تخطة حجمها الـ 100 جيجا ولكن السؤال الاهم هو كم سيبلغ حجم ملف التحميل للعبة Death Stranding التي ستصدر حصريا على البلايسيتشن 4 قريبا.

احد اللاعبين تمكن عن طريق الصدفة من رصد حجم ملف تحميل اللعبة من خلال نسخة اللعبة المحدودة مع جهاز البلايستيشن 4 برو التي تم الاعلان عنها مؤخرا حيث تبين ان اللعبة ستحتاج الى 55 جيجا كحد ادنى على القرص الصلب للتثبيت كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

حجم اللعبة رغم انه ياتي اقل من المتوقع الا انه يجعلها تتفوق على احجام حصريات البلايستيشن 4 الاخيرة مثل Marvel’s Spider-Man التي بلغ حجم ملف التحميل الخاص بها 45 جيجا و Horizon: Zero Dawn التي لم يتخطى حجمها 40 جيجا.

هل كنت تتوقع ان يكون حجم اللعبة في هذا المدى؟ لعبة Death Stranding ستصدر على البلايسيتشن 4 في 8 نوفمبر القادم و نتوقع ان تصل تقيمات اللعبة الى الانترنت في 1 نوفمبر من الشهر نفسه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button