لعبة The Last of Us و Uncharted تحققان مبيعات ضخمة..

بينما شغل استيديو Naughty Dog العالم مؤخرا عندما كشف عن موعد اطلاق لعبته المرتقبة The Last of Us 2 مع استعراض مكثف لاسلوب اللعب المميز, اليوم بدأ مرحلة اخرى من التألق من خلال الكشف عن الارقام التي حققتها العابهم السابقة The Last of Us و Uncharted التي صدرت على الجيل الحالي و الماضي.

حسب الاحصائيات التي عرضها علينا دانيال احمد المختص في احصائيات الالعاب عبر حسابه الخاص على تويتر فقد بلغت مبيعات لعبة The Last of Us على البلايستيشن 3 و البلايستيشن 4 اكثر من 20 مليون نسخة حول العالم بينما بلغت مبيعات لعبة Uncharted 4: A Thief’s End اكثر من 16 مليون نسخة وبلغت مبيعات Uncharted 2 اكثر من 6 مليون نسخة مع استثناء مبيعات نسخة Uncharted Collection على البلايستيشن 4 من هذه الارقام.

دانيال كشف عن هذه الارقام بالتزامن مع اعلان استيديو Naughty Dog عن الاحتفالية العاشرة لاطلاق لعبة Uncharted 2 التي صدرت عام 2009 على البلايستيشن 3.

بينما هذه الارقام تبدوا مذهلة لما حققة استيديو Naughty Dog خلال السنوات الماضية مع The Last of Us و Uncharted الا ان لعبتهم القادم The Last of Us 2 يتوقع لها ان تحقق ارقام ضخمة تتفوق على هذه الارقام و ذلك بسبب شعبية اللعبة الكبيرة و ثانيا لان مبيعات البلايستيشن 4 قد تخطت حاجز الـ 100 مليون ومع وجود نسبة كبيرة من من يمتلكون الجهاز سيشترون اللعبة و بالتالي نتوقع ان تتخطى مبيعات اللعبة حاجز الـ 20 مليون بكل اريحية على المدى الطويل.

ايضا نتمنى ان تكون هذه الارقام القوية التي حققتها لعية Uncharted دافع قوي لاقناع استيديو نوتي دوغ بالعودة الى السلسلة في مرحلة ما و اعادة احيائها من جديد بعد ان قرروا وضعها جانبا و التركيز على شيء مختلف حسب التصريحات و هناك تسريبات بان الاستيديو يستعد بالفعل للكشف مستقبلا عن عنوان جديد ينضم الى عناوينهم السابقة و لكن لا تفاصيل جديدة حول طبيعة هذا العنوان الذي يعتقد انه لعبة من المنظور الاول.

لعبة The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock