حصرية الاكسبوكس Grounded ستصدر كوصول مسبق قريبا والنسخة الكاملة في 2021

في نوفمبر الماضي كشفَ لنا استديو أوبسيديان إينترتيمينت الذي إستحوذت عليه مايكروسوفت العام الماضي عن لعبة البقاء الجماعية الجديدة Grounded التي بدت صغيرة نسبياً مقارنةً مع ألعاب الشركة الأُخرى. الجميع كان متوقع أنّها ستصدر على خدمة اكسبوكس غيم باس وقد يكون هذا صحيح إنما بشكل مفاجئ تم إطلاق صفحتها على متجر ستيم ومن خلاله علمنا العديد من المعلومات الجديدة.

في البداية علمنا أنّ Grounded ستتوفر كوصول مسبق على الحاسب الشخصي، أيّ سوف يتمكن اللاعبون من شرائها ولعبها إلا أنّها ستكون قيد التطوير وستحصل على تحديثات دورية إلى أن تصبح كاملة. وفقاً لفريق التطوير، ستصدر اللعبة بهذا الشكل في ربيع 2020 وستقدم للاعبين “عشرين بالمائة تقريباً” من القصة والمحتوى الكامل وستحتوي على الطور الفردي والتعاوني وعلى طور جديد يُدعى “طور العناكب – Arachnophobia Mode” الذي غالباً ما سيكون الطور الأصعب باللعبة إنما لا نعلم حوله الكثير.

من المُخطط أن تحتوي النسخة الكاملة على المزيد من الحشرات والمناطق ووصفات الصناعة / صياغة (كرافتنغ) و “ميّزات إضافية وأنظمة مُحدثّة لتحسين التجربة بأكملها”. قالَ لنا استديو أوبسيديان أيضاً أنّ سعر لعبة Grounded سيزيد تدريجياً مع إضافة المحتوى عن طريق التحديثات لذا إن كنت تنوي شرائها قد يكون من الأفضل لك أن تفعل ذلك عندما تتوفر على الفور.

علمنا أيضاً أنّ فريق التطوير سيتواصل مع اللاعبين بعدة طُرق مختلفة لمعرفة آرائهم وكيف يمكنهم تحسين اللعبة كما يريد مجتمعها. بجانب ذلك تم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي والتي يمكنكم رؤيتها من خلال صفحة اللعبة الرسمية على المتجر عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة البقاء التعاونية التي ستلعبون بها بأطفال حجمهم بحجم الحشرات الصغيرة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button