مصدر: لعبة GTA6 ستصدر قريبا جدا…

قضينا فترة ليست بطويلة منذ انقطاع اخبار و تسريبات GTA6 التي تعود الينا اليوم من جديد و ربما المصدر الذي تحدث هذه المرة هو من دفعنا الى العودة للحديث عن هذه التفاصيل الجديد التي نطق بها StevenOgg.

في البداية من هو StevenOgg؟ انه الممثل الذي ادى دور شخصية تريفور في لعبة GTA5 حيث كان احد المدعوين الى حدث Brazil Game Show الذي يعادل قوة معرض E3 و لكن على الصعيد المحلي حيث تحدث بتلميح لموعد اطلاق لعبة GTA6 حيث لمح الى ان الجزء الجديد للعبة قادم قريبا.

ستيف قال حسب ما نقله الينا المسرب الشهير Yan2295 ان روكستار تضع فاصل 7 الى 8 سنوات بين كل جزء و اخر و انهى تغريديته بقولة “الان قوموا بعمل بعض الحسابات لتعرفوا متى ستصدر”.

حسنا دعونا نقوم ببعض الحسابات البسيطة و سنترك لكم الباقي و لكن لو قلنا ان لعبة GTA5 قد صدرت في عام 2013 باضافة 7 الى 8 فسوف نحصل على تاريخ 2020-2021 و هو الموعد الذي تحدثت عنه الكثير من المصادر سواء اعتمد على مصادر خاصة للحصول على المعلومات او اعتمدت على نظام خاص لحساب المدة و لكن يبقى هنا شيء واحد هو دخول لعبة Red Dead Redemption 2 الى الخطة و بالتالي لا يعقل ان تطلق روكستار جزء جديد من سلسلة GTA بينما تضع خطة دعم واسعة لطور الاونلاين للعبة و التي ستسير على خارطة طريق موضحة ستعمل على توسيع اللعبة بشكل كبير, فهل هذا سيؤثر على خطة الاطلاق لعنوانها القادم سواء كان GTA6 او حتى لعبة Bully 2 التي كثر الحديث عنها هي الاخرى.

يبقى الامر قيد التخمين لا اكثر و السر يبقى خلف جدران شركة روكستار التي تستخدم نظام NDA القانوني للحفاظ على سرية ما يطبخ في معاملها من التسريب من قبل الموظفين و قد يكون هذا هو السبب الذي جعل StevenOgg لا يتحدث بشكل مباشر عن اللعبة التي اكتفي بوصفها “بجزء جديد من اقوى السلاسل مبيعا على الاطلاق”.

ربما يتم تأخير اطلاق اللعبة بعض الوقت و قد يكون عام 2022 او 2023 هو الامثل لاطلاق اللعبة خصوصا انه في تلك المرحلة قد انتشرت اجهزة الجيل الجديد بشكل واسع بعد مرور سنتان الى 3 سنوات على صدورها.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock