كابكوم تبشر اللاعبين بقدوم المزيد من عناوين الريميك الخاصة بألعابها, هل نرى Resident Evil 3 Remake..!

كابكوم تحمل في جعبتها اخبار جميلة لمحبي و عشاق العابها القديمة و الجديدة, فبعد نجاح باهر غير متوقع لكل من لعبة Resident Evil 2 Remake و لعبة Devil May Cry 5 الشركة بدأت تفهم ما يريده اللاعب, و هو ريميك العابها الجميلة كلعبة Resident Evil 3 مثلا..!

اطلقت شركة كابكوم منذ ايام نتائج تقاريرها المالية المتعلقة بالعام الحالي, و بالطبع النتائج اتت ايجابية للغاية, بحسب النتائج فإن لعبة Devil May Cry 5 وصلت مبيعاتها منذ اطلاقها و حتى هذه اللحظة الى ما يقترب 2.1 مليون نسخة مباعة عالميا, بينما و على جهة الرعب لعبة Resident Evil 2 Remake وصلت مبيعاتها الى 4.5 مليون نسخة مباعة..!

اليكم ما ذكرته الشركة عقب اطلاق نتائج التقارير المالية ملمحة بشكل واضح عن نيتها في اطلاق المزيد من عناوين الريميك لالعابها امثال لعبة Resident Evil 3 مثلا و العاب اخرى كنوع جديد “New IP” كالاتي :

تتمثل مبادرتنا اولا في تعزيز المبيعات الرقمية, و ثانيا دعم مجموعة عناويننا “العابنا” من خلال التنفيذ الكامل لخطتنا التي تمتد لـ 60 شهرا و 52 اسبوعا, اما ثالثا و اخيرا و هي ايقاظ الملكية الفكرية لدينا و الافكار العبقرية.

اذا يمكننا القول ان تصريح الشركة هذا تلميح لما هو قادم من انجازات لها و رؤية على اجهزة الجيل المقبل, عناوين جديدة كليا و ايضا ريميك لافضل و اروع عناوينها التي لا تعد و لا تحصى, اخبرونا ادناه عن عنوان اخر تريدون رؤيته بجانب ريميك لعبة Resident Evil 3..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock