سوني تطلق عرض جديد للعبة Death Stranding النسخة اليابانية..

الصبر قد بلغ اقصى الحدود الان لدى الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون موعد اطلاق لعبة Death Stranding خاصة بعد ان بدأت نسخ المراجعة تصل الى العديد من النقاد و المواقع المختصة بحيث تنشر مراجعاتها حول اللعبة في الاول من نوفمبر القادم و لكن حتى ذلك الوقت لما لا نحصل على جرعة جديدة من الحماس للعبة من خلال هذا العرض الجديد للعبة بالنسخة اليابانية.

سوني بفرعها الياباني اطلق عرض مقتبس من اللعبة يظهر لنا بعض المشاهد السينمائية بجانب بعض لقطات اسلوب اللعبة لواحدة من اكثر الالعاب غرابة و غموض حتى الان  و لكن اعذرونا اننا لا نستطيع ان نتحدث معكم عن اللعبة في الوقت الراهن حتى ياتي موعد الافراج عن انطباعاتنا التي سنشارككم بها بعد 12 يوم من الان و نريد ان نشكر سوني و كوجيما ايضا على اعطائنا الفرصة لتجربة اللعبة بوقت كافي حتى نتمكن من اعطاء الانطباع الكامل لهذه اللعبة عرفت بغموضها و غرابتها.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من الشهر القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات و انتظروا مراجعتنا الكاملة للعبة باذن الله في 1 نوفمبر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock