موعد جديد لمعرض BlizzCon في شهر فبراير المقبل بعنوان BlizzConline

بعد الاحداث التي مرٌ بها العالم خلال الفترة الاخيرة المتعلقة بإجراءات الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي التي فرضت على الجميع، تم إلغاء العديد من الأحداث والفعاليات المهمة المتعلقة بالألعاب حول العالم، ومن ضمن تلك الأحداث التي حزن الكثير من عشاقها من أجل تأجيله، هو حدث BlizzCon الذي كان من المقرر له الانعقاد خلال الصيف الماضي.

الكثير من محبي Blizzard حول العالم كانو يتحرقون شوقاً من أجل الكشف عن مفاجآتها خلال معرضها الذي تأجل، ولكن تبقى أولوية صحة المجتمع والموظفين القائمين على الحدث أولوية للشركة، لتقرر أخيراً عن عودة الحدث بإسم BlizzConline ولكن بشكل رقمي بدءاً من 19 وحتى 20 فبراير المقبل، وذكرت الشركة عبر موقعها الرسمي النسخة العربية:

إحدى الفعاليات التي نخطط لها في BlizzCon هي عرض المجتمع، وهي فرصة لصانعي كوسبلاي والفنانين ومنشئي المجتمعات الآخرين للمشاركة في العرض وتقديم مواهبهم من خلال مزيج من المسابقات العالمية والمعارض المثيرة للاهتمام. وبفضل طبيعة العرض المقام عبر الإنترنت بالكامل، يمكننا إتاحة هذه الفعاليات للمزيد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. ونحن أيضًا بصدد حشد مسيرة مورلوك مميزة وندعو الجميع لإرسال صور ومقاطع فيديو للانضمام إلينا.

من المقرر ايضا خلال هذا الحدث الرقمي أن تقيم شركة Blizzard إحتفالات ومسابقات تخص الـ Cosplay “الازياء التنكرية” بالاضافة الى مسابقات لأفضل قصة روائية و أفضل شخصيات وأفضل أسلحة بالاضافة لأفضل تصميم تلقيدي وحديث، والمزيد من مظاهر الإحتفال المعتادة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button