شركة مارفل بحد ذاتها متحمسة بشدة لجهاز البلايستيشن 5, ما هو السبب..!

يبدو ان الجميع من حول العالم متحمس بشدة لرؤية جهاز البلايستيشن 5 يصدر, و اقصد بكلمة الجميع ليس فقط اللاعبين بل ايضا كبرى الشركات امثال شركة مارفل صاحبة لعبة Spider-Man و حاليا لعبة Avengers المنتظرة بشدة.

انطلق احد العاملين في استوديوهات شركة مارفل الى حسابه الرسمي في تويتر مشاركا تغريدة احدى الحسابات الرسمية التابعة للبلايستيشن و التي كانت تتضمن الاعلان عن موعد صدور جهاز البلايستيشن 5, ايريك موناسيلي مدير الانتاج في استوديوهات مارفل هو من قام بمشاركة المنشور معلقا عليه بكلمة “المستقبل” كما نشاهد ادناه.

طبعا تساءل الالاف من اللاعبين و حتى كبار المحررين من حول العالم عن السبب الذي دفع هذا الشخص الى مشاركة التغريدة و التعليق بما رأيناه, حسنا في الحقيقة السبب متشعب, فمن الممكن ان تكون الشركة قد وضعت خطط تتضمن اطلاق عدة عناوين مستقبلية لجهاز البلايستيشن 5 منها مثلا و المتوقع بشدة طبعا لعبة Marvel Spider-Man 2 ايضا لعبة Avengers قد تكون مجهزة لتعمل على البلايستيشن 5 كما تتحدث المصادر..!

السبب الثاني و هو طبيعة العلاقة بين شركة مارفل و شركة سوني و هي بالطبع علاقة ايجابية جميلة للغاية, كلا الشركتين تحملان ماضي جميل لعلاقتهما لذلك من الطبيعي جدا ان نرى شركة تدعم الاخرى بحماس شديد كما شاهدنا اعلاه.

اخبرونا انتم ادناه في قسم التعليقات عن السبب برأيكم الذي دفع بشركة مارفل الى مشاركة المنشور اعلاه و التعليق عليه بكلمة ذات الف معنى و معنى, ما المقصود بكلمة “مستقبل”..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock