حصرية بلايستيشن Wild تم “الغائها” حسب احد المصادر المطلعة..

لعبة المغامرات Wild التي بدأ العمل عليها منذ عام 2014 حصريا لجهاز بلايستيشن 4 من ثم تحدثت الشائعات ان سوني ستنقل المشروع الى جهاز بلايستيشن 5 لكن يبدو انه وصل الى طريق مسدود واصبح المشروع طي النسيان او هذا ما صرح به احد المصادر المطلعة.

هذا وفقًا للصحفي والمسرب المعروف جيف جروب الذي ادعى في مقطع فيديو Giant Bomb (عبر VGC) يوم امس الخميس أن منتج اللعبة Michel Ancel قد توقف عن العمل عليها بالفعل وصرح قائلاً:

أستطيع أن أؤكد أن اللعبة قد انتهت بالكامل. لم يعد هناك Wild … Wild ماتت.

أعتقد أن ميشيل أنسيل تخلى عن المشروع … لم يعد يعمل عليه، تم إغلاق المشروع. الفريق الذي كان يعمل عليه ربما يحاول البقاء معًا والعمل في مشاريع أخرى.

لا أعرف ما حدث مع المشروع، لكنهم كانوا مثل الذي يقول لم نعد نعمل على [Wild] بعد الآن، لكن لدينا الكثير من المواهب هنا، لذلك ربما يمكننا العمل على بعض الأشياء الجديدة.

تم الإعلان عن لعبة Wild في معرض Gamescom خلال مؤتمر بلايستيشن عام 2014 حيث ظهر في العرض عالم من عصور ما قبل الميلاد وسيتحكم اللاعبون بشخصية شامان بشري يمكنه العيش والسيطرة على الحيوانات من أجل محاربة القبائل الأخرى وحل الألغاز والبقاء على قيد الحياة.

لم نشاهد سوى القليل من لعبة Wild منذ ذلك الحين. حيث في عام 2015 تم استعراض اللعبة مرة أخرى خلال أسبوع ألعاب باريس Paris Games Week، ونشر المصمم ميشيل أنسيل صور للعبة في عام 2017 ومنذ ذلك الوقت بقيت اللعبة طي النسيان الى ان جاء هذا الخبر المحزن.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول انتهاء او الغاء المشروع سواء من شركة سوني او من المطورين في استيديو  Wild Sheep ولكن نتوقع ان تبدأ الاخبار بالظهور خلال الساعات او الأيام القليلة القادمة خاصة بعد ان ظهرت هذه التسريبات الجديدة.

هل تعتقد ان الغاء لعبة Wild سيشكل صدمة لجمهور بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار