اكتشاف عيب مصنعي مضحك في جهاز نينتندو سويتش لايت المصغر..

اخطاء مضحكة نراها بين فترة و اخرى في الاجهزة المنزلية الحالية او الالعاب بأخطاء تقنية و غيرها, و لكن جهاز نينتندو سويتش لايت من الاجهزة الحديثة المنشأ و لم ينقضي سوى قرابة شهر واحد على اطلاقه و مع ذلك فقد تم اكتشاف خطأ ملموس فيه..!

احد المستخدمين على موقع Reddit قام بمشاركة اللاعبين بصورة لجهازه النينتندو سويتش لايت مكتشفا عيبا ملموسا و مضحك فيه و بالطبع غير مألوف كما ستشاهدون ادناه, الخطأ عبارة عن اختفاء واضح و كلي لزر التحكم B في الجهاز و استبداله بحرف Y لتصبح ازرار الجهاز مالكة لحرفين Y..!

How common is this? from NintendoSwitch

في العادة أتي ازرار الجهاز بالترتيب الاتي, X,A,Y,B, و لكن الجهاز اعلاه و بخطئه المصنعين يمتلك حرفين Y في ازرار التحكم في خطأ يعتبر غير مألوف في الاجهزة المنزلية عامة و اجهزة النينتندو سويتش خاصة..!

اللاعبون هنا بدأوا يتساءلون عن الاخطاء الاخرى التي قد تكون متواجدة في الجهاز, هل هناك عيوب مصنعة اخرى, و كيف يبدو اداء الجهاز مقارنة بجهاز النينتندو سويتش العادي, كلها اسئلة يبحث اللاعبون عن جواب رسمية لها من القائمين على حسابات الشركة الرسمية و لكن السؤال الاهم هو اذا كان زر الـ B في هذا الجهاز مستبدل بزر Y فهل سيكون هناك جهاز اخر في مكان ما في العالم يمتلك زرين B بعد استبدال الازرار داخل المصنع بطريق الخطأ, ننتظر لنرى فربما يتم مشاركة صورة للجهاز الذي يحتوي على زرين B في الناحية الاخرى من العالم عبر الانترنت قريبا.

حتى ذلك الحين, اخبرونا ادناه عن رأيكم بهذا الخطأ المضحك و النادر في جهاز النينتندو سويتش لايت هذا و هل تعتقدون برأيكم بأن هذا الخطأ هل بداية لأخطاء اخرى في الجهاز او عيوب مصنعية ينتظر اكتشافها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock