اشاعة: تسريب اول صورة حقيقية لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين..

حصلنا في وقت سابق على نظرة اولى على المخططات الاولية لشكل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين من خلال احد برائات الاختراع الخاصة بشركة سوني و تم تحول الصورة الى تصميم ثلاثي الابعاد تخيلي مقتبس من الرسومات المسربة و لكن الان لدينا الصورة الحقيقية للجهاز كما وردنا من احد المسربين.

الصورة التي ترونها بالاسفل لم تنتشر بشكل واسع على الانترنت بعد و ذلك لانها لم تظهر سوى قبل ساعات فقط و لكن حسب ادعائات اليوتيوبر المعروف بتغطية اخبار اجهزة الجيل الجديد ZoneofTech فقد ادعى انه حصل على الصورة الحقيقية للجهاز من خلال احد المطورين و هي نفسها التي تظهر بالاسفل و كتب في تغريدته التي نشرها عبر حسابه “نظرة حصرية على النسخة الاولى لجهاز البلايستيشن 5.

first-ps5-development-kit-photos-appear-online

الشكل يبدو بالضبط كما شاهدناه في الصور الفنية المسربة و التي تتخذ شكل حرف V في دلالة الى رقم 5 او الرقم الذي سيحمله اسم الجهاز بالاضافة الى مداخل التهوية الكثيفة التي تحيط بكل الجهات و هذا ما تعودنا عليه في نسخ المطورين التي تحمل في داخلها اقصى قدرات الجهاز التقنية و بالتالي تحتاج دائما الى نظام تهوية كثيف كما يظهر على واجهة الجهاز عبارة “النوذج رقم 1, ليس للبيع”, بجانب العدبد من مداخل USB و مفاتيح التشغيل المختلفة التي عادة ما تتواجد في نسخة المطورين لاستخدامات خاصة.

في كل الاحول قد لا تكون الصورة غير حقيقية خصوصا ان مصممي الجرافكس اصبحوا الان يمتلكون قدرات تجعل من ما نراه امامنا يبدو حقيقية و لا نلحظ الفارق بينه و بين التصميم الثلاثي الابعاد و لكن قناة ZoneofTech تتمتع بمصداقية كبيرة بين متابعيها لذلك قد يكون مصدر الصورة حقيقي و في كل الاحوال ما ننتظره نحن هو ان نرى الصورة الحقيقية للشكل النهائي للجهاز الذي لم يكشف عنه حتى الان و ربما ننتظر عدة شهور لنحصل على تفاصيل اكثر حوله.

جهاز البلايستيشن 5 من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من العام القادم 2020 و قد حصلنا على تأكيدات بان سوني ستقوم بالكشف النهائي و الكامل عنه خلال العام القادم, بعد المصادر تشير الى شهر فبراير 2020 و لكن حتى الان لا توجد اي تأكيدات رسمية حول ذلك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock