لعبة Call of Duty: Mobile تحصل على طور جديد ينتظرة الكثير من اللاعبين..

لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من أشهر الألعاب الحالية على أجهزة الهواتف المحمولة وحققت أيضاً أفضل إطلاق بالنسبة لهذه الألعاب حيثُ في الأسبوع الأول تخطت اللعبة حاجز المائة مليون عملية تحميل على مختلف الأنظمة.

إذا كنت تعتقد نفسك خبير بأسلحة بعيدة المدى وتظن أنّك ستقتل الجميع لو كان جميع اللاعبون يستعملون القناصات، هذه هي الفرصة لتثبت نفسك حيثُ أعلنت شركة أكتيفيجن مساء البارحة عن طور قناصات فقط او كما يعرف بـ Snipers Only وهو ضمن حدث عيد القديسين (الهالووين) الذي يحدث الآن.

الطور أصبح متوفر على خوادم اللعبة بدايةً من البارحة أيّ في الثامن عشر من شهرنا الحالي، إذا قمت بتجربة الطور بلعبة أُخرى او لا فهو لا يحتاج حقاً لشرح. سيجب عليك الإختيار بين سلاح DL Q33 و Artic .50 لذا الجميع غالباً ما سيحاول قتلك بدون إستخدام منظار القناص (أيّ quick-scope). ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية من حساب Call of Duty: Mobile الرسمي التي تحتوي على عرض قصير.

الطور سيكون لمدة محدودة وسوف يتم إزالته في الرابع عشر من أكتوبر وربما سوف نراه بشكل دائم حيثُ هذا ما قد يحصل أيضاً بالأطوار السابقة التي تم الكشف عنها مثل Gun Mode التي قالت أكتيفيشن أنّه قد يصبح دائم بسبب طلب مجتمع اللاعبين لذلك.

يمكنكم تجربة لعبة Call of Duty: Mobile على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و IOS، إن كنت تنتظر دعم يد التحكم فلا تقلق، شركة أكتيفيشن المطورة لها تعمل على هذه الميّزة المطلوبة بشدة من قبل مجتمع اللعبة. ما رأيكم بالطور الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock