ملحنة ألعاب Elden Ring و Bloodborne تعلن مغادرتها استديو FromSoftware

الملحنة الموسيقية يوكا كيتامورا، الملحنة التي اشتهرت بعملها على العديد من ألعاب وأعمال المطور FromSoftware، أعلنت مؤخراً عن مغادرتها لاستديو التطوير الياباني.

الملحنة عملت على أشهر مشاريع المطور الياباني مثل Elden Ring و Bloodborne و Dark Souls 2 و Dark Souls 3 و Sekiro: Shadows Die Twice و Deracine والعديد من العناوين الأخرى، وهي نت أكدت ذلك بشكل شخصي من خلال تغريدة على تويتر عبر حسابها وكتبت فيها:

“اليوم لدي إعلان لأقدمه للجميع. قررت أن أغادر شركة FromSoftware، الشركة التي عملت فيها، وأن أبدأ العمل كملحنة مستقلة اعتبارًا من شهر أغسطس الجاري.”

انضمت يوكا كيتامورا إلى استديو FromSoftware في عام 2013، حينها بدأت مسيرتها في الشركة بالعمل على لعبة Armored Core: Verdict Day. ومن ثم، شاركت في تلحين ألعاب أخرى مثل Dark Souls 2 و Bloodborne و Dark Souls 3 و Deracine و Sekiro: Shadows Die Twice و Elden Ring. ومن غير الواضح ما إذا كانت قد قدمت الموسيقى للعبة القادمة من FromSoftware، وهي Armored Core 6.

الملحنة لم تقدم أي تفاصيل حول أسباب رحيلها الحقيقية، سوى أنها ستكون مستقلة، ولا نعلم إذا كانت ستكون مغادرتها للاستديو التطوير الياباني مؤثراً على الإضافة الضخمة والمنتظرة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree التي لا توجد عنها أي تفاصيل واضحة حول موعد صدورها حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button