أحدهم قام بتبديل مستر اكس بإوزّة من لعبة Untitled Goose Game, لمَ لا؟

لعبة Untitled Goose Game هي من أشهر الألعاب التي صدرت مؤخراً، إن لم تسمع بهذه اللعبة الغريبة والفريدة من نوعها دعني أوصفها لك بإختصار: أنت ستتحكم بإوزّة داخل قرية صغيرة من نوع sandbox ويجب عليك إتمام العديد من المهام المختلفة مثل إزعاج البشريين. اللعبة حققت شهرة كبيرة كما ذكرت أعلاه ومؤخراً قام أحد الأشخاص بعمل تعديل لشخصية مستر اكس المرعبة من ريزيدنت إيفل 2 وحوله للإوزّة الشهيرة.

يبدوا أنّ بطل (او بطلة) لعبة Untitled Goose Game ملَّ من من قريته وقرر الذهاب لمدينة الراكون والمعدل ZombieAli سيساعده بهذه الرحلة كما يمكنكم مشاهدة المقطع الصغير ادناه. المُضحك حقاً هو أنّ المُعدّل لم ينسى القبعة الخاصة بـ Mr X. هذا التعديل ما زال قيد التطوير ولا نعلم متى سيرى النور لكن المقطع يظهر لك كمية الرعب التي ستعيشها بهذا التعديل.

لعبة Resident Evil 2 Remake هي من أفضل الألعاب التي صدرت هذا العام وبالتأكيد السلسلة معروفة برعبها، لكن التعديلات على الحاسب الشخصي دائماً ما تقوم بتغيير مجرى الأمور ومن الممكن أن تجعلها أفضل او تجعلها مضحكة كما شاهدتم أعلاه. المُعدّل ذاته عمل سابقاً مع فريقه لتحويل مستر اكس المرعب لشخصية ثوماس القطار.

ايضا قبل ذلك قام احد اللاعبي باستخدام Mod يحول شخصية مستر اكس الى المهرج المرعب Pennywise من فيلم It Chapter Two و النتيجة كما تشاهدون في الفيديو هنا.

لذا هل أنتم مستعدون للدخول بهذه الرحلة المرعبة ضد الإوزّة الشهيرة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock